الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة

واشنطن: إقتراب قاذفتين روسيتين على ساحل كاليفورنيا

الزيارات: 393
التعليقات: 0
واشنطن: إقتراب قاذفتين روسيتين على ساحل كاليفورنيا
https://www.athrnews.org/?p=60783
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 

أعلنت الناطقة بإسم قيادة الدفاع الجوي لاميركا الشمالية مساء الخميس أن قاذفتين روسيتين بعيدتي المدى تم رصدهما اثناء تحليقهما على مبعدة 50 ميلا فقط من ساحل كاليفورنيا في وقت سابق هذا الاسبوع وان مسؤولي الدفاع الجوي ارسلوا مقاتلتين إف-22 للتحقق بصريا من هويتهما.

واضافت الميجر بيث سميت ان "القاذفتين الروسيتين لم تدخلا مطلقا المجال الجوي للولايات المتحدة اثناء ما بدا انها مهمة تدريبية روتينية".

وقالت سميث ان "اربع قاذفات روسية من نوع تي يو-95 وهي قاذفات استراتيجية بعيدة المدى ترافقها طائرة صهريج للتزويد بالوقود في الجو تم رصدها أولا وهي تدخل ما يطلق عليه منطقة الدفاع الجوي لتحديد الهوية (أديز) التي تمتد لمسافة 200 ميل من ساحل الاسكا يوم الاثنين".

واضافت ان "القاذفات غادرت المنطقة متجهة غربا بعد اقامت مقاتلتان إف-22 إنطلقتا من منطقة نوراد في الاسكا إتصالا بصريا معها".

وقالت سميث انه بعد ذلك بخمس ساعات تم رصد اثنتان من القاذفات الروسية على مبعدة 50 ميلا من ساحل كاليفورنيا وقامت مقاتلتان إف-15 امريكيتان بالتحقق منهما بصريا.

ووفقا لنوراد فإن منطقة الدفاع الجوي لتحديد الهوية محددة على انها منطقة من المجال الجوي تمتد لمسافة 200 ميل بحري تقريبا من الساحل الامريكي.

وفي اطار مهامهما فإن نوراد تقوم برصد والتعرف على جميع الطائرات التي تطير في تلك المنطقة قبل ان تدخل المجال الجوي السيادي الذي يمتد لمسافة 12 ميلا من الساحل.

وقالت سميث ان طائرات روسية دخلت منطقة الدفاع الجوي لتحديد الهوية عشرات المرات على مدى الاعوام القليلة الماضية في اطار مهام تدريبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان