السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير الكويت: السجن 7 سنوات والغرامة لأستاذ جامعي بتهمة تمويل الإرهاب “التحالف”: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان “الصحة” توضح النوبات التي يمر بها المصاب بالربو عند تعرضه لمهيجات تنفسية المسند: اليوم بداية “الوسم” ويمتد لـ52 يوماً.. ومن غدٍ انخفاض ملموس في درجة الحرارة “البيئة”: أكثر من 37.8 ألف مواطنة استفدن من برنامج “ريف” والإعانات الزراعية

نيمار يقود البرازيل لهزيمة الكروات

الزيارات: 610
التعليقات: 0
نيمار يقود البرازيل لهزيمة الكروات
https://www.athrnews.org/?p=60794
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

فازت البرازيل على كرواتيا 3-1 في افتتاح مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم على ملعب "ارينا كورنثيانز" في ساو باولو ضمن الجولة الاولى من المجموعة الاولى أمس (الخميس).

وسجل نيمار (29 و71 من ركلة جزاء) واوسكار (90+1) اهداف البرازيل، ومارسيلو (11 خطأ في مرمى فريقه) هدف كرواتيا.

ويلعب في المجموعة ذاتها المكسيك والكاميرون اليوم (الجمعة).

وكانت منافسات نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 انطلقت على ملعب ارينا كورينثيانز في ساو باولو واستمر حفل الافتتاح الذي شارك فيه 1200 شخص، 25 دقيقة وتضمن رقصات محلية متنوعة، وانتهى بعرض غنائي للمطربتين جنيفر لوبيز وكلاوديا ليتي ومطرب الراب الأميركي بيتبول، الذين قدموا أغنية المونديال "وي أر ون" اي "نحن واحد".

ولم يتضمن حفل الافتتاح خطاباً لرئيسة البرازيل ديلما روسيف او لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر تجنبا لصافرات استهجان محتملة، كما حصل مع روسيف وبلاتر بالذات خلال افتتاح بطولة كأس القارات 2013 وسجل المدافع البرازيلي مارسيلو اول اهداف مونديال 2014 لكرة القدم لكن خطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 11 في المباراة الافتتاحية..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان