الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات هل يمكن تعديل أو سحب العقد بعد إرساله إلى الموظف؟.. منصة “قوى” توضح “مدن”: إنشاء أول مصنع طبي لتوطين صناعة الأطراف الصناعية في المملكة “الغذاء والدواء” تعتزم فحص عينات الأغذية والمياه المعبأة بالمختبرات الخاصة الأغلى في مزاد نادي الصقور الثاني.. بيع صقر “ظهرة حفر الباطن” بـ451 ألف ريال رئيس “الهيئة الملكية للرياض”: عدد مستخدمي النقل العام سيزداد.. ونتطلع إلى أن تصبح العاصمة مدينة للسيارات الكهربائية “أرامكو” و”توتال” تدشنان أول محطات بيع الوقود بالتجزئة في المملكة “التنمية الوطني” يعلن تأسيس صندوق البنية التحتية الذي صدرت موافقة “الوزراء” عليه التحالف يدمر زورقًا مفخخًا بجزيرة كمران 36 طالباً في الفصل واستمرار “مدرستي”.. “التعليم” توضح ضوابط العودة الحضورية بكامل الطاقة الاستيعابية

مسرحي الى نهائي 400 م برقم قياسي عربي

الزيارات: 642
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6079
موسى مرعي
رياضية

7ee16a43-eace-4c80-a034-131618824fdf

بلغ العداء السعودي يوسف مسرحي اليوم الاثنين الدور النهائي لسباق 400 م في بطولة العالم الرابعة عشرة لالعاب القوى المقامة حاليا في موسكو حتى الاحد المقبل، وحجز مسرحي بطاقته عن جدارة واستحقاق باحرازه المركز الاول في المجموعة الاولى برقم قياسي عربي وسعودي قدره 61ر44 ثانية امام الاميركي طوني ماكواي (66ر44 ث).

وكان الرقم القياسي السعودي السابق بحوزة مسرحي نفسه هو 72ر44 ثانية وسجله في البطولة العربية في الدوحة هذا العام عندما انتزع الذهبية، وكان روقم مسرحي اليوم ثاني افضل توقيت في التصفيات خلف الاميركي لاشون ميريت بطل مونديال دايغو 2011 والذي تصدر المجموعة الثانية بزمن 60ر44 ثانية.

ومن شأن الرقم الذي سجله مسرحي ان يضعه في حارة جيدا غدا الثلاثاء في الدور النهائي، علما بانه اليوم كان في الحارة الثامنة، وتابع مسرحي تألقه اللافت هذا الموسم، فبعد رقمه القياسي العاربي والخليجي والسعودي في الدوحة، احرز المركز الاول في لقاء اوسلو ضمن الدوري الماسي بزمن 33ر45 ثانية.

وتعقد امال كبيرة على مسرحي ومواطنه عبد العزيز محمد لادان (800 م) غدا الثلاثاء لافتتاح باكورة ميداليات العرب في المونديال الحالي ومنح السعودية ميداليتها الثانية في بطولة العالم والاولى منذ تتويج سعد الشمري ببرونزية سباق 3 الاف موانع في مونديال غوتبورغ 1995.

يذكر انه لم يكن أكثر المتفائلين من متابعى العاب القوى السعودية يتوقع أن يبزغ نجم مسرحي في سباقات السرعة عندما انخرط في صفوف نادي حطين بمنطقة جازان (جنوب السعودية) وتحديداً في درجة الشباب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان