الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس جمعية البر الخيرية بصبيا يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 90 مبنى إمارة منطقة جازان يتزين بصور القيادة الحكيمة ويتوشح الأخضر.. في ذكرى همة الوطن 90 واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 «موافقة مشروطة» على الجمع بين المعاش والدخل من العمل ترامب يطالب الأمم المتحدة بمعاقبة الصين: سبب انتشار كورونا مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق منخفضًا عند 8244.82 نقطة احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 غِراس تقدم صرف الإعانة الشهرية عن موعدها لأبنائها الأيتام بجازان “الجبير” يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الفلبين خوفًا من “كورونا”.. اللجنة المنظمة لدوري الأبطال تلغي مؤتمر مدرب الهلال أمانة عسير تنهي تركيب 28 ألف علم و2300 صورة احتفاءً باليوم الوطني “فلادان”: العناصر الشابة الركيزة الجديدة للأهلي.. سأمنحهم الفرصة

مسرحي الى نهائي 400 م برقم قياسي عربي

الزيارات: 565
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6079
موسى مرعي
رياضية

7ee16a43-eace-4c80-a034-131618824fdf

بلغ العداء السعودي يوسف مسرحي اليوم الاثنين الدور النهائي لسباق 400 م في بطولة العالم الرابعة عشرة لالعاب القوى المقامة حاليا في موسكو حتى الاحد المقبل، وحجز مسرحي بطاقته عن جدارة واستحقاق باحرازه المركز الاول في المجموعة الاولى برقم قياسي عربي وسعودي قدره 61ر44 ثانية امام الاميركي طوني ماكواي (66ر44 ث).

وكان الرقم القياسي السعودي السابق بحوزة مسرحي نفسه هو 72ر44 ثانية وسجله في البطولة العربية في الدوحة هذا العام عندما انتزع الذهبية، وكان روقم مسرحي اليوم ثاني افضل توقيت في التصفيات خلف الاميركي لاشون ميريت بطل مونديال دايغو 2011 والذي تصدر المجموعة الثانية بزمن 60ر44 ثانية.

ومن شأن الرقم الذي سجله مسرحي ان يضعه في حارة جيدا غدا الثلاثاء في الدور النهائي، علما بانه اليوم كان في الحارة الثامنة، وتابع مسرحي تألقه اللافت هذا الموسم، فبعد رقمه القياسي العاربي والخليجي والسعودي في الدوحة، احرز المركز الاول في لقاء اوسلو ضمن الدوري الماسي بزمن 33ر45 ثانية.

وتعقد امال كبيرة على مسرحي ومواطنه عبد العزيز محمد لادان (800 م) غدا الثلاثاء لافتتاح باكورة ميداليات العرب في المونديال الحالي ومنح السعودية ميداليتها الثانية في بطولة العالم والاولى منذ تتويج سعد الشمري ببرونزية سباق 3 الاف موانع في مونديال غوتبورغ 1995.

يذكر انه لم يكن أكثر المتفائلين من متابعى العاب القوى السعودية يتوقع أن يبزغ نجم مسرحي في سباقات السرعة عندما انخرط في صفوف نادي حطين بمنطقة جازان (جنوب السعودية) وتحديداً في درجة الشباب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان