الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المتحدث الرسمي للأمن العام : رصد عدد من مخالفات لائحة الذوق العام في افتتاح موسم الرياض وسيتم التعامل مع مرتكبيها سمو الأمير محمد بن ناصر وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان بوفاة مدير عام السجون بالمملكة سابقًا اللواء الحمزي ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا

​طفلة سعودية تعمل مدربة ​ا​ للغة الإنجليزية​.. لكنها لا تعرف القراءة أوالكتابة بالعربية​

الزيارات: 341
التعليقات: 0
​طفلة سعودية تعمل مدربة ​ا​ للغة الإنجليزية​.. لكنها لا تعرف القراءة أوالكتابة بالعربية​
https://www.athrnews.org/?p=60885
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

قاد تفوق طفلة لم يتجاوز عمرها العشر سنوات في اللغة الإنجليزية، لتصبح أصغر مدربة لغة، حيث بدأت في تدريب زميلاتها بالمدرسة الإبتدائية الـ50 ببريدة على مبادئ اللغة، والمحادثات وتكوين الجمل الإنجليزية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة "الوطن"، فإن الطفلة رولا بنت عبدالرحمن الضالع، درست أربع سنوات من الإبتدائية بأيرلندا، حيث أكمل والدها دراساته العليا هناك، وقد أظهرت تفوقاً في الإنجليزية، الأمر الذي دفع مشرفة اللغة الإنجليزية بالمدرسة، ومديرتها لتنظيم برنامج "المدربة الصغيرة"، ضمن فعاليات التعلم النشط.

وفي المقابل، فإن الطالبة رولا تتحدث باللغة العربية، لكن لا تجيد قراءتها أو كتابتها كباقي زميلاتها في المدرسة، لدرجة إنها تجد صعوبة في قراءة الحروف العربية، الأمر الذي دفع والدها، لتوفير دروس تقوية لها لتتعلم اللغة العربية بشكل جيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان