الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين “التقاعد”: 3 أجهزة خدمة ذاتية جديدة في الرياض لطباعة وثائق العملاء “كبار العلماء” تدين الهجوم الإرهابي في نيس.. وتؤكد على حرمة الدم الإنساني بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني

العرب يتذكرون تصريحات تشافي ضد السعودية وينتقدونه من جديد

الزيارات: 444
التعليقات: 0
العرب يتذكرون تصريحات تشافي ضد السعودية وينتقدونه من جديد
https://www.athrnews.org/?p=60893
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

 

تعرض منتخب اسبانيا لخسارة ساحقة أمام نظيره الهولندي بنتيجة 5-1، وهو ما أفرح بعض الجماهير العربية لسقوط لاعب خط الوسط تشافي هرنانديز بالتحديد بهذه النتيجة.

تشافي سخر من المنتخب السعودي في صيف 2012 عندما قال "كأس أوروبا أقوى من كأس العالم، نظراً لعدم وجود منتخبات متواضعة تخسر بنتائج كبيرة، مثل السعودية وهندوراس."

تلك التصريحات اثارت ردة فعل كبيرة في الأوساط السعودية خصوصاً والعربية عموماً، وتم الرد على اللاعب الاسباني بشكل قوي في عدة مقالات وتصريحات، لكن القصة لم تنتهِ في ذلك العام، حيث أنها عادت للواجهة من جديد مع خسارة اسبانيا بالنتيجة الكبيرة يوم أمس، مع عديد التغريدات التي تذكرت تصريحه الانتقادي للسعودية.

وبعد سقوط الاسبان، اشتعل تويتر انتقاماً من تلك التصريحات، وتساءل بعض المغردين العرب قائلين "أليس أفضل كاس العالم من دون منتخبات ضعيفة مثل اسبانيا يا تشافي؟".

يذكر أن المنتخب السعودي يغيب عن كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان