الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المتحدث الرسمي للأمن العام : رصد عدد من مخالفات لائحة الذوق العام في افتتاح موسم الرياض وسيتم التعامل مع مرتكبيها سمو الأمير محمد بن ناصر وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان بوفاة مدير عام السجون بالمملكة سابقًا اللواء الحمزي ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا

المريسل : رئيس الهلال يناقض نفسه !

الزيارات: 408
التعليقات: 0
المريسل : رئيس الهلال يناقض نفسه !
https://www.athrnews.org/?p=60897
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

 

شن الإعلامي المعروف عبد العزيز المريسل هجوماً حاداً عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) حيث قال "لايزال عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال يحتج على الإستفسار الرسمي عن ديانة مدربهم الروماني ولايزال يحاول يقنع بعض(المندفعين) أن الهلال مظلوم وأن اللجان ظلمت (هلال سامي) الذي هو نفسه وقع قرار إقالته الرسمية ".

وأضاف المريسل قائلاً " مشكلة رئيس الهلال أنه نسي أو تناسى أننا في عالم التويتر الذي جعلنا وكأننا في (قرية) ولهذا فإن المتابع الفطن يتضح له ان رئيس الهلال يحاول تشكيل ضغط كبير على اللجان والتحكيم قبل بداية الموسم الرياضي الجديد .. لكن ماذا لو قام رئيس النصر فيصل بن تركي بممارسة نفس الدور وصرح حول جدولة دوري عبداللطيف جميل التي ظلمت النصر و نفعت الهلال !!!".

وتابع المريسل قائلاً " فالنصر سيلعب بالدور الأول 7 مباريات في يوم السبت (اليوم الثاني من الإجازة الإسبوعية) في حين الهلال سيلعب 8 مباريات في يوم الجمعة (اليوم الأول من الإجازة الإسبوعية) وهذه بلاشك سيكون لها تأثير من ناحية الحضور الجماهيري الذي سيكون لمصلحة الهلال من كل النواحي ".

واختتم المريسل قائلاً " هل يحق لرئيس أن يتهم لجنة المسابقات بمثل إتهام رئيس الهلال للجان رغم انه يناقض نفسه بإقالة سامي الفنية التي تدحض كل إتهاماته الغير صحيحة لتلك اللجان !؟".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان