السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متكاتفون مع مدرستي .. مبادرة لتعليم الرياض لطالبات التعليم العام ومرتادي أندية الحي «الاستثمارات العامة» يضخ نصف مليار دولار في الألياف البصرية بنك التنمية الاجتماعية يوضح قصة “الريال الضايع” هل يتم فصل الموظفين المتورطين في قضايا الفساد من عملهم؟.. “متحدث نزاهة” يجيب لكبار السن وذوي الإعاقة.. رئاسة الحرمين تطلق تطبيق “تنقل” لحجز العربات الإلكترونية بالمسجد الحرام “إنفوجرافيك”: “التعليم” تستهدف 5 شرائح من المجتمع في مسابقة “مدرستي” نشل حقائب نسائية وسطو.. تنوعت الجرائم واختلف المجرمون والجميع في قبضة الأمن “الأرصاد” تنبّه لسحب رعدية ممطرة على تبوك كورونا في السعودية.. 8038 حالة نشطة معظمهم حالتهم مطمئنة ومنهم 776 حرجة بعد إلغاء مسمى “هيئة الأرصاد”.. الرئيس التنفيذي لـ”المركز الوطني: نعد بالريادة “البيئة” تنفذ حملة واسعة ضد الاحتطاب وتصادر 39 طنًا وتزيل (56) مصنعًا للفحم بعدة مناطق بـ4 خطوات.. هكذا تستطيع التخلص من الأدوية المتبقية بشكل آمن

المريسل : رئيس الهلال يناقض نفسه !

الزيارات: 382
التعليقات: 0
المريسل : رئيس الهلال يناقض نفسه !
https://www.athrnews.org/?p=60897
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

 

شن الإعلامي المعروف عبد العزيز المريسل هجوماً حاداً عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) حيث قال "لايزال عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال يحتج على الإستفسار الرسمي عن ديانة مدربهم الروماني ولايزال يحاول يقنع بعض(المندفعين) أن الهلال مظلوم وأن اللجان ظلمت (هلال سامي) الذي هو نفسه وقع قرار إقالته الرسمية ".

وأضاف المريسل قائلاً " مشكلة رئيس الهلال أنه نسي أو تناسى أننا في عالم التويتر الذي جعلنا وكأننا في (قرية) ولهذا فإن المتابع الفطن يتضح له ان رئيس الهلال يحاول تشكيل ضغط كبير على اللجان والتحكيم قبل بداية الموسم الرياضي الجديد .. لكن ماذا لو قام رئيس النصر فيصل بن تركي بممارسة نفس الدور وصرح حول جدولة دوري عبداللطيف جميل التي ظلمت النصر و نفعت الهلال !!!".

وتابع المريسل قائلاً " فالنصر سيلعب بالدور الأول 7 مباريات في يوم السبت (اليوم الثاني من الإجازة الإسبوعية) في حين الهلال سيلعب 8 مباريات في يوم الجمعة (اليوم الأول من الإجازة الإسبوعية) وهذه بلاشك سيكون لها تأثير من ناحية الحضور الجماهيري الذي سيكون لمصلحة الهلال من كل النواحي ".

واختتم المريسل قائلاً " هل يحق لرئيس أن يتهم لجنة المسابقات بمثل إتهام رئيس الهلال للجان رغم انه يناقض نفسه بإقالة سامي الفنية التي تدحض كل إتهاماته الغير صحيحة لتلك اللجان !؟".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان