الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر” توضيح من “الحج والعمرة” بشأن السماح لمواطني الخليج بالتسجيل في “اعتمرنا” لأداء العمرة البيت الأبيض: “ترامب” يقر رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب «الأمن البيئي»: عقوبة مخالفة نظام المراعي والغابات تصل لـ 50 ألف ريال لكل طن تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي

“الكوب الذكي”.. يعطي بيانا بنوعية وعدد سعرات المشروب

الزيارات: 479
التعليقات: 0
“الكوب الذكي”.. يعطي بيانا بنوعية وعدد سعرات المشروب
https://www.athrnews.org/?p=60925
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

 

نجحت إحدى الشركات الأميركية في سان فرانسيسكو في تصنيع "كوب ذكي" يمكنه التعرف إلى السوائل التي يحملها، فضلاً عن تركيبتها الكيمياوية، وتوفير إحصاءات عن طبيعة المشروبات الخاصة بك، وعدد السعرات الحرارية المتناولة.

كما يمكن للكوب الذكي، الذي من المنتظر أن يتم طرحه بنحو 59 دولاراً مع مطلع عام 2015، إبلاغك إلى أي مدى يتمتع جسمك بمعدلات مرتفعة من الترطيب.

ويبدو أن الأدوات ذات الصلة بالصحة كلها باتت تثير الغضب في هذه الأيام، فمن الأساور الذكية للتطبيقات التي تتبع ما كنت تستهلك، إلى الكوب الذكي الذي عكفت شركة "مارك وان" الأميركية على تطويره، ولديه القدرة على تبسيط العملية عن طريق وضع كل التكنولوجيا التي يحتاج إليها في كوب، مما يسهل استخدامه بصورة كبيرة.

والمنتج الجديد يمكنه بدقة تحديد شرابك، وما يحويه من سعرات حرارية مستهلكة، فضلاً عن مستوى ترطيب الجسم لينبهك عندما يحين وقت تناول المشروب مرة أخرى.

ويأتي الكوب الذكي في 3 ألوان أبيض ورمادي وأسود، ويتم تصنيعه من مادة تشابه الزجاج، ويمكنه احتواء نحو 368 غراماً من السوائل.

ويحوي الكوب الذكي بطارية تعمل لمدة 60 دقيقة، فضلاً عن شاحن لاسلكي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان