الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين “التقاعد”: 3 أجهزة خدمة ذاتية جديدة في الرياض لطباعة وثائق العملاء “كبار العلماء” تدين الهجوم الإرهابي في نيس.. وتؤكد على حرمة الدم الإنساني بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني

«الكهرباء»: لا نية لقطع التيار عن العدادات المتوقفة ومنخفضة الاستهلاك

الزيارات: 371
التعليقات: 0
«الكهرباء»: لا نية لقطع التيار عن العدادات المتوقفة ومنخفضة الاستهلاك
https://www.athrnews.org/?p=61016
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكدت شركة الكهرباء أن لا نية لديها لفصل التيار الكهربائي عن العدادات المتوقفة من قبل أصحابها أو ذات الاستهلاك المنخفض مشيرة في الوقت ذاته إلى أن عملية فصل التيار تحكمها ضوابط محددة.

أكد ذلك لـ»المدينة» رئيس القطاع الغربي بشركة الكهرباء المهندس عبد المعين الشيخ والذي أشار إلى أن عملية الوقوف على وضعية العدادات إنما هو إجراء مستمر بشكل سنوي وذلك بهدف مراجعة استهلاك العدادات والتأكد من حالتها ومعرفة ما إذا كانت تلك العدادات عليها استحقاقات مالية وهي لا تزال تعمل أو العدادات التي تم فصل التيار عنها بسبب عدم تسديد مبالغ الاستهلاك وأعيدت لها الخدمة بطريقة او بأخرى، ولفت المهندس الشيخ إلى أن عملية فصل التيار الكهربائي عن العدادات لا تتم إلا وفق ضوابط محددة تستوجب فصل الخدمة نافياً في الوقت ذاته عملية قطع التيار عن العدادات الكهربائية المتوقفة من قبل أصحابها أو ذات الاستهلاك الضعيف، وبيَّن أن عملية مراجعة استهلاك العدادات تتم في مختلف مناطق المملكة.

وكانت شائعات انتشرت بين العديد من المواطنين خصوصاً في القرى والهجر عن توجه شركة الكهرباء لفصل التيار عن العدادات المتوقفة والتي لا تعمل وذلك من قبل لجان من شركة الكهرباء ستقوم بعملية مسح ميداني لكافة المواقع التي تصل إليها خدمة التيار الكهربائي وهو الأمر الذي نفته شركة الكهرباء وأكدت فيه على عدم قطع التيار عن تلك العدادات وإن العملية هي مجرد مراجعة شاملة لاستهلاك تلك العدادات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان