السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا متحدث الأمن العام يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين بعد ضبط المتورطين في حريق جبل تنومة

لوكوموتيف وميونخ وأتلتيكو بيلباو يواجهون الهلال في النمسا

الزيارات: 416
التعليقات: 0
لوكوموتيف وميونخ وأتلتيكو بيلباو يواجهون الهلال في النمسا
https://www.athrnews.org/?p=61051
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

توصلت ادارة الهلال الى اتفاق مع جهاز فني روماني باختيار المدرب ريجيكامب لقيادة الفريق الاولمبي الموسم المقبل، اذ سيتم توقيع العقد النهائي وإعلان اسم المدرب خلال الأيام القريبة المقبلة.

من جانب آخر تحدد رسميا اسماء الأندية التي ستشارك مع الهلال في الدورة الدولية الرباعية التي سيخوضها الفريق اثناء معسكره بالنمسا الذي سينطلق في الخامس من شهر رمضان المقبل اذ تأكد مشاركة لوكوموتيف موسكو الروسي وميونخ 1860 الألماني.

وأكدت الشركة المنظمة ان الفريق الرابع انحصر بين اتلتيكو بيلباو الإسباني وبشكتاش التركي لاختيار الفريق الرابع في الدورة.

من جهة ثانية تناول عدد من وسائل الاعلام الرومانية قضية استفسار الرئاسة العامة لرعاية الشباب من ادارة الهلال عن ديانة المدرب الروماني لورينتو ريجيكامب وما أثير حولها، وأبدت تخوفها من تكرار نفس الإشكاليات التي تعرض لها الثنائي رادوي وكوزمين سابقا خلال فترة تعاقد الهلال معهم.

من جانبها أوضحت زوجة مدرب الهلال الحالي آنا ماريا أنها ستحضر الى الرياض للعيش مع ريجيكامب، مؤكدة أنها ستتقيد بأنظمة المملكة العربية السعودية وتحترم الشعائر الدينية والعادات والتقاليد لكل مجتمع، وأبانت انها تحترم الاسلام والحجاب وسترتدي سترة الرأس احتراما للنظام وشعائر الدين في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان