الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المتحدث الرسمي للأمن العام : رصد عدد من مخالفات لائحة الذوق العام في افتتاح موسم الرياض وسيتم التعامل مع مرتكبيها سمو الأمير محمد بن ناصر وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان بوفاة مدير عام السجون بالمملكة سابقًا اللواء الحمزي ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا

لوكوموتيف وميونخ وأتلتيكو بيلباو يواجهون الهلال في النمسا

الزيارات: 690
التعليقات: 0
لوكوموتيف وميونخ وأتلتيكو بيلباو يواجهون الهلال في النمسا
https://www.athrnews.org/?p=61051
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

توصلت ادارة الهلال الى اتفاق مع جهاز فني روماني باختيار المدرب ريجيكامب لقيادة الفريق الاولمبي الموسم المقبل، اذ سيتم توقيع العقد النهائي وإعلان اسم المدرب خلال الأيام القريبة المقبلة.

من جانب آخر تحدد رسميا اسماء الأندية التي ستشارك مع الهلال في الدورة الدولية الرباعية التي سيخوضها الفريق اثناء معسكره بالنمسا الذي سينطلق في الخامس من شهر رمضان المقبل اذ تأكد مشاركة لوكوموتيف موسكو الروسي وميونخ 1860 الألماني.

وأكدت الشركة المنظمة ان الفريق الرابع انحصر بين اتلتيكو بيلباو الإسباني وبشكتاش التركي لاختيار الفريق الرابع في الدورة.

من جهة ثانية تناول عدد من وسائل الاعلام الرومانية قضية استفسار الرئاسة العامة لرعاية الشباب من ادارة الهلال عن ديانة المدرب الروماني لورينتو ريجيكامب وما أثير حولها، وأبدت تخوفها من تكرار نفس الإشكاليات التي تعرض لها الثنائي رادوي وكوزمين سابقا خلال فترة تعاقد الهلال معهم.

من جانبها أوضحت زوجة مدرب الهلال الحالي آنا ماريا أنها ستحضر الى الرياض للعيش مع ريجيكامب، مؤكدة أنها ستتقيد بأنظمة المملكة العربية السعودية وتحترم الشعائر الدينية والعادات والتقاليد لكل مجتمع، وأبانت انها تحترم الاسلام والحجاب وسترتدي سترة الرأس احتراما للنظام وشعائر الدين في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان