السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 19 وفاة و402 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 433 حالة “الحج والعمرة” توضح مدة الإقامة في المملكة للقادمين للعمرة من الخارج “جامعة جدة” تطلق غدًا برامج تدريب القيادات التطوعية لتعليم صبيا “التعاون الإسلامي” تدعو المعتمرين القادمين من الخارج إلى اتباع البروتوكولات الصحية للحفاظ على سلامتهم أول سعودي يحصل على “رخصة الكفاءة البحرية الدولية”: إجازتنا 6 أشهر في السنة.. وهذه أبرز مزايا تخصصنا بنك التنمية الاجتماعية يطلق حملة «أمسك ريالك» لتشجيع الادخار إطلاق مسابقة «مدرستي» الرقمية للتعليم الإلكتروني منظمة الصحة العالمية تتعقب منشأ كورونا تجنبًا لجوائح مستقبلية مشروع مسام: تفجير 19 ألف لغم وقذيفة في مأرب والساحل الغربي «كيمارك» يستضيف علماء طوروا 11 لقاحًا لفيروس كورونا “الدفاع المدني” يحذر من احتمال هطول أمطار رعدية تؤدي لجريان السيول في عدد من المناطق “عبداللطيف آل الشيخ” يتفقد غداً مجمع الملك فهد لطباعة المصحف ويدشن عددًا من المشروعات

الجارالله: زيارة أمير الكويت لروسيا نقلة نوعية في العلاقات الثنائية

الزيارات: 421
التعليقات: 0
الجارالله: زيارة أمير الكويت لروسيا نقلة نوعية في العلاقات الثنائية
https://www.athrnews.org/?p=61071
ahmed mohamed rageh
دولية

 

قال وكيل وزارة الخارجية خالد الجارالله ان الزيارة المرتقبة لصاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الى روسيا الاتحادية الخريف المقبل "نقلة نوعية واضافة كبيرة لهذه العلاقات لما سيتم بحثه ومراجعته من العلاقات وما سيتم الاتفاق عليه وتوقيعه من اتفاقيات بين البلدين".

وأشاد الجارالله في تصريح للصحفيين على هامش احتفال السفارة الروسية بالعيد الوطني بالعلاقات "الممتازة والمتميزة والتاريخية القديمة" مع روسيا الاتحادية على كافة المستويات مشيراً الى أن الكويت من أوائل دول المنطقة التي أقامت علاقات معها.

وأوضح أن "اتصالاتنا مع أصدقائنا في روسيا مستمرة ومتواصلة والزيارات بين البلدين قائمة" لافتا الى وجود تنسيق مشترك مع روسيا الاتحادية وتفهم حول العديد من القضايا الاقليمية والدولية".

وقال "نتطلع دائماً الى تطوير وتعزيز العلاقات مع الجانب الروسي في مختلف مجالات التعاون" ، مضيفاً أن الكويت تنظر دائماً بتفاؤل إزاء العلاقات مع الاتحاد الروسي.

وتمنى الجارالله من الاصدقاء في روسيا "ان يمارسوا دورهم كدولة كبرى ودولة تتحمل مسؤوليات تاريخية تجاه الامن والسلم العالميين وتقوم بدور فعال إزاء قضايا المنطقة لاسيما القضية الفلسطينية والوضع السوري إضافة الى الدور الروسي في (المجموعة 5+1) المتعلقة بالملف النووي الايراني".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان