الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا شرطة جازان تحبط تهريب 650 كجم من القات مفتي عام المملكة يستقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

وفاة طفلة سقطت داخل “بانوراما مول” بالرياض.. ووالدها لا يتهم أحداً

الزيارات: 451
التعليقات: 0
وفاة طفلة سقطت داخل “بانوراما مول” بالرياض.. ووالدها لا يتهم أحداً
https://www.athrnews.org/?p=61080
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أوضحت شرطة منطقة الرياض أن الطفلة جود مبارك الحمالى (4 سنوات)، التي توفيت مساء أول أمس الجمعة، كانت قد سقطت فجأة على الأرض داخل مركز "بانوراما مول" الواقع على طريق التخصصي بمدينة الرياض، وارتطمت مؤخرة رأسها بالأرض.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة الرياض العقيد فواز الميمان، إنه في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة، ورد لمركز شرطة المعذر بلاغ من مستشفى الملك فيصل التخصصي عن وصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات متوفاة، حيث أفاد والدها (46سنة) أنها كانت بصحبة أمها وشقيقاتها بأحد المقاهي الخارجية بسوق بانوراما، وأنها سقطت فجأة على الأرض، وقامت الأسرة بمحاولة إسعافها ونقلها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة.

وأضاف بأن سبب وفاتها يعود إلى سقوطها بشكل مفاجئ على ظهرها، وارتطام مؤخرة رأسها بالأرض، بحسب التحقيقات المبدئية، وأن التحقيق لازال جارياً بانتظار صدور تقرير من الطب الشرعي، مشيراً إلى أن والد الطفلة قرر عدم توجيه الاتهام لأحد بالتسبب في وفاة ابنته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان