السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة.. الجهات الأمنية تباشر حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب الحرم سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا

وفاة طفلة سقطت داخل “بانوراما مول” بالرياض.. ووالدها لا يتهم أحداً

الزيارات: 348
التعليقات: 0
وفاة طفلة سقطت داخل “بانوراما مول” بالرياض.. ووالدها لا يتهم أحداً
https://www.athrnews.org/?p=61080
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أوضحت شرطة منطقة الرياض أن الطفلة جود مبارك الحمالى (4 سنوات)، التي توفيت مساء أول أمس الجمعة، كانت قد سقطت فجأة على الأرض داخل مركز "بانوراما مول" الواقع على طريق التخصصي بمدينة الرياض، وارتطمت مؤخرة رأسها بالأرض.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة الرياض العقيد فواز الميمان، إنه في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة، ورد لمركز شرطة المعذر بلاغ من مستشفى الملك فيصل التخصصي عن وصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات متوفاة، حيث أفاد والدها (46سنة) أنها كانت بصحبة أمها وشقيقاتها بأحد المقاهي الخارجية بسوق بانوراما، وأنها سقطت فجأة على الأرض، وقامت الأسرة بمحاولة إسعافها ونقلها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة.

وأضاف بأن سبب وفاتها يعود إلى سقوطها بشكل مفاجئ على ظهرها، وارتطام مؤخرة رأسها بالأرض، بحسب التحقيقات المبدئية، وأن التحقيق لازال جارياً بانتظار صدور تقرير من الطب الشرعي، مشيراً إلى أن والد الطفلة قرر عدم توجيه الاتهام لأحد بالتسبب في وفاة ابنته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان