الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الصرف للمستفيدين يبدأ اليوم.. “الفضلي” يشكر القيادة لدعمها “ريف” خلال الربع الثالث من 2020.. “سابك” تعلن تسجيل صافي ربح 1.09 مليار ريال اليوم.. بدء التقديم على وظائف وزارة الموارد البشرية الرائد يتعاقد مع «نيكوليتش» قادمًا من بارتيزان الصربي لموسمين القادسية يعلن الحصول على خدمات أحمد الفريدي «الأرصاد» تنبّه إلى هطول أمطار رعدية على 3 مناطق بالمملكة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس النمسا بذكرى اليوم الوطني لبلاده خلال مؤتمر “الصحة” اليوم.. “التعليم” تكشف تفاصيل آلية الاختبارات للفصل الدراسي الأول “متحدثة التعليم” تشرح آلية توزيع درجات أعمال السنة والاختبارات النهائية “الصحة” توضح عدداً من الإجراءات للوقاية من الإنفلونزا الموسمية “الملكية الفكرية” تعتزم حظر أكثر من 250 موقعاً إلكترونياً لهذا السبب نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة لجماهير النادي

خلفان: داعش من صنع المالكي وقد قاتلت الجيش الحر بدولارات بشّار

الزيارات: 402
التعليقات: 0
خلفان: داعش من صنع المالكي وقد قاتلت الجيش الحر بدولارات بشّار
https://www.athrnews.org/?p=61102
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 

واصل نائب قائد شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجومه على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، متهماً إياه بأن ما يُعرف بالدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" هي من بنات أفكاره وتعمل لصالحه كي يتهم الثوار بها.

وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، بأن داعش قاتلت الجيش الحر في سوريا مقابل نفط يشتريه الرئيس بشار الأسد منهم، وقال: "داعش قاتلت الجيش الحر بدولارات بشار خذوها معلومة مؤكدة."

وتساءل في تغريدة أخرى: "لما المالكي يضع يده بالأيدي الملطخة بالدم ماذا ينتظر؟؟ هل ترتد عليه داعش الآن والا تعمل لإنقاذه حيث يصف الثوار بداعش."

وطالب القائد العام السابق لشرطة دبي باقناع المالكي أن يتنازل لرجل "أقدر منه" على لم شمل الشعب العراقي.

من جهة أخرى قال خلفان، "إنه إذا خرجت إيران من العراق دخل الأمن والسلام بها، مضيفا أنها كانت عبر التاريخ سبب دماره."

وفي تغريدة أخرى، كتب: "المقاتل الإيراني في العراق الذي يقتل السنة مو إرهابي .. شهيد كربلاء."

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان