الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب المسحل يعقد اجتماعًا مرئيًا مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يشيد بعمل اتحاد الكرة العربي بيع 4 صقور بـ 390 ألف ريال اليوم في مزاد الصقور رئيس أرامكو السعودية يطرح عددًا من الحلول لمواجهة تحدّيات المشاريع الصغيرة والمتوسطة شرطة القصيم تحدد هوية المسؤول عن التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد

وزراء خارجية العرب يبحثون أزمة العراق

الزيارات: 361
التعليقات: 0
وزراء خارجية العرب يبحثون أزمة العراق
https://www.athrnews.org/?p=61105
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 

قال الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي إن اجتماعا تشاوريا لوزراء الخارجية العرب سيعقد خلال اليومين المقبلين في جدة على هامش اجتماعات منظمة التعاون الإسلامي وذلك لبحث التطورات الاوضاع الخطيرة فى العراق والخطوات المطلوب اتخاذها للتعامل مع الوضع هناك.

وقال العربي في كلمته أمام الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة المغرب والمخصصة لبحث موضوعي العراق ودعم الجيش اللبناني،إن العراق يشهد عمليات عسكرية متصاعدة ، معربا عن أمله في أن تعود الامور إلى نصابها قريبا.

وأضاف إن الجامعة العربية تعبر عن قلقها البالغ من تصاعد العمليات الإرهابية ضد العراقيين واستهداف عدد من المدن العراقية .

وجاء اجتماع المندوبين في بداية الأمر بناء على طلب من لبنان للبحث في تنفيذ قرارات قمة الكويت بشأن دعم الجيش اللبناني فيما تقرر إدراج بند بشأن تطورات الأوضاع الخطيرة في العراق على جدول أعمال الاجتماع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان