الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي “الأهلي والنصر” غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد

بدء العمل بنظام التشغيل ويندوز والأنظمة التطبيقية عبر شبكة تقنية جازان

الزيارات: 329
التعليقات: 0
بدء العمل بنظام التشغيل ويندوز والأنظمة التطبيقية عبر شبكة تقنية جازان
https://www.athrnews.org/?p=61135
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

بدأت الكلية التقنية في منطقة جازان مؤخراً تطبيق العمل بمشروع تحميل نظام التشغيل ويندوز والأنظمة التطبيقية عبر الشبكة الداخلية WDS ".
وأوضح عميد الكلية موسى بن حمد الأمير أن المشروع يأتي امتدادا للمشروعات التي تبنتها الكلية التقنية بجازان لرفع الكفاءة التشغيلية وتحقيق متطلبات التحول نحو التشغيل الذاتي للكلية، وتفعيل التقنيات الحديثة ومواكبة التطورات العالمية في تقنية المعلومات وإدارة الشبكات.
وبين أن المشروع يهدف لتسهيل إدارة معامل الحاسب الآلي وأجهزة الحاسب للمستخدمين من خلال الشبكة مباشرة وعمل التهيئة لها وتنزيل الأنظمة والتطبيقات وعمل الصيانة الدائمة لها دون الحاجة لمباشرة الأجهزة أو التنقل بين المعامل أو المكاتب، مما يساعد على استثمار الوقت لإدارة جميع المعامل والأجهزة في زمن قياسي لا يتجاوز الساعتين وسهولة التعرف على المشاكل الدورية لأنظمة التشغيل بشكل مركزي وآلي في نفس الوقت.
وأفاد أن المشروع سيساعد في تطوير قدرات ومهارات منسوبي تقنية المعلومات في مجال الشبكات والأنظمة، عادا المشروع من المشروعات الرائدة في إدارة الشبكات والنظم المستخدمة في كبرى الشركات العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان