السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بنك التنمية الاجتماعية يوضح قصة “الريال الضايع” هل يتم فصل الموظفين المتورطين في قضايا الفساد من عملهم؟.. “متحدث نزاهة” يجيب لكبار السن وذوي الإعاقة.. رئاسة الحرمين تطلق تطبيق “تنقل” لحجز العربات الإلكترونية بالمسجد الحرام “إنفوجرافيك”: “التعليم” تستهدف 5 شرائح من المجتمع في مسابقة “مدرستي” نشل حقائب نسائية وسطو.. تنوعت الجرائم واختلف المجرمون والجميع في قبضة الأمن “الأرصاد” تنبّه لسحب رعدية ممطرة على تبوك كورونا في السعودية.. 8038 حالة نشطة معظمهم حالتهم مطمئنة ومنهم 776 حرجة بعد إلغاء مسمى “هيئة الأرصاد”.. الرئيس التنفيذي لـ”المركز الوطني: نعد بالريادة “البيئة” تنفذ حملة واسعة ضد الاحتطاب وتصادر 39 طنًا وتزيل (56) مصنعًا للفحم بعدة مناطق بـ4 خطوات.. هكذا تستطيع التخلص من الأدوية المتبقية بشكل آمن بالأسماء.. منح 25 مقيمًا ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة المرور يوجه 5 نصائح لقادة المركبات للحفاظ على سلامة المشاة

حملة ” تقدر .. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك ” تختتم فعالياتها في جازان

الزيارات: 301
التعليقات: 0
حملة ” تقدر .. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك ” تختتم فعالياتها في جازان
https://www.athrnews.org/?p=61138
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

اختتم المركز السعودي لكفاءة الطاقة مساء أمس الحملة التوعوية " تقدر .. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك " التي نفذها المركز على مدى ثلاثة أيام بمجمع الراشد التجاري بمدينة جيزان .
وأوضح المشرف على الحملة بمنطقة جازان أحمد القباع , أن تنفيذ الحملة بمنطقة جازان جاء متوافقاً مع برنامجين تقام في كل من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة سعياً من المركز لنشر مفاهيم الترشيد وكفاءة الطاقة في جميع مناطق المملكة من خلال معارض متخصصة تستهدف المواطنين والمقيمين في أماكن تواجدهم .
وأشار إلى أن الحملة تهدف لتحقيق مشاركة المواطن والمقيم في مشروع توفير الطاقة ورفع مستوى الوعي , إلى جانب نشر ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة لدى المجتمع من خلال تسليط الضوء على آثار ترشيد الاستهلاك على جميع الفئات ، مبينا أن الحملة شهدت معارض تفاعلية بمشاركة متخصصين في كفاءة الطاقة بهدف توعية الجمهور بالسلوكيات والخطوات الكفيلة بترشيد استهلاك أجهزة التكييف للطاقة بما يسهم في خفض فاتورة الكهرباء .
وأفاد القباع أن الحملة تستهدف جميع مناطق المملكة إذ سبق وأن نفذت بالمنطقة الشرقية ومنطقة الرياض ومحافظة جدة والآن في منطقة جازان والمدينة المنورة ومكة المكرمة ، وستنفذ قريباً في مناطق ومدن أخرى منها مدينة أبها , لافتا النظر إلى أن التفاعل الكبير من الجماهير من المواطنين والمقيمين عبر الحملة التوعوية , والبرامج والمسابقات التي نفذها البرنامج والتي تسهم بشكل كبير في نشر مفاهيم إرشادات توفير الطاقة عبر استهلاك أجهزة التكييف , وكذلك بالتعريف ببطاقة كفاءة الطاقة .
من جانبهم , أثنى عدد من المواطنين والمقيمين بمنطقة جازان على النتائج الإيجابية لحملة التوعوية التي تستهدف الحفاظ على مقدرات الوطن وتوفير الاستهلاك من الطاقة الكهربائية , مؤكدين نجاح رسالة الحملة التوعوية في التعريف بعدد من الممارسات كالتأكد أن أجهزة التكييف تحمل بطاقة كفاءة الطاقة , واختيار سعة التبريد المناسبة لحجم الغرفة، وتثبيت درجة حرارة المكيف على "24 " درجة مئوية ، وإطفاء المكيف عند مغادرة المكان ، وتنظيف فلتر المكيف كل أسبوعين، وإغلاق النوافذ والأبواب عند تشغيل جهاز التكييف , وغيرها من المعلومات والإرشادات التي يحتاجها المستهلك بما يضمن فائدة من جهاز التكييف وتوفير استهلاك الطاقة وما قد يدفعه من مبالغ مالية مترتبة على الاستعمال الغير الصحيح لأجهزة التكييف .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان