السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رسميا.. إتاحة حجز لقاح كورونا لحاملي هوية «زائر» في السعودية وزارة العدل تعلن التوسع في الإفراغ عبر الموثّقين ليشمل مستفيدي برنامج الإسكان “سكني”: إصدار 558 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى سبتمبر 2021 “الأمن العام”: القبض على عصابات وأفراد تخصصوا في سرقة المعدات والنصب والاحتيال “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير الكويت: السجن 7 سنوات والغرامة لأستاذ جامعي بتهمة تمويل الإرهاب

السويسري جروس مدرباً للأهلي

الزيارات: 417
التعليقات: 0
السويسري جروس مدرباً للأهلي
https://www.athrnews.org/?p=61214
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أعلنت إدارة النادي اﻷهلي رسميا عن تعاقدها مع المدرب السويسري كريستيان جروس 59 عاما لتدريب فريق كرة القدم اﻷول لمدة عامين.

ووقع اختيار إدارة النادي على المدرب كريستيان جروس لخبرته التدريبية الطويلة وسيرته الذاتية المتميزة .

وكانت علاقة جروس مع التدريب قد بدأت بعد اعتزاله اللعب عام 1988 مع نادي فال السويسري لينتقل بعد ذلك لتدريب نادي جراسهوبر إذ استمر معه لمدة أربعة مواسم حقق معه خلالها لقبين للدوري وكأس سويسرا ليصبح بعد ذلك من أهم المديرين الفنيين في بلاده.

كما درب جروس نادي بازل السويسري لمدة عشرة أعوام قاد خلالها النادي لتحقيق أربعة ألقاب للدوري ومثلها للكأس، كما وصل معه في 2006 إلى الدور ربع النهائي للدوري اﻷوروبي.

وللمدرب تجربتان تدريبيتان خارج سويسرا كانتا مع ناديين عريقين هما توتنهام الانجليزي وشتوتجارت اﻷلماني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان