الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” تفعّل أنشطة اليوم العالمي لـ”هشاشة العظام” “حساب المواطن”: فترة الاعتراض على أهلية المستفيد 90 يوماً أول تعليق من عبدالله المعلمي بعد تعيين شقيقته سفيرة المملكة لدى النرويج مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله تعيين ( 99 ) عسكرية في القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين اليوم.. انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي برعاية ولي العهد توضيح حول موقف الاشتراك في «التأمينات» للمستفيد من التقاعد المدني أو العسكري «الحصيني» يتوقع خريطة رياح الأربعاء على مناطق المملكة فيديو.. بث مباشر لدروس الأربعاء من الأسبوع الثامن عبر قنوات «عين»

الدكتور حسن إسحاق يعدل المفاهيم ويرسم خارطة الطريق لمستقبل خريجي الثانوية العامة في نادي الحي بصبيا

الزيارات: 994
التعليقات: 0
الدكتور حسن إسحاق يعدل المفاهيم ويرسم خارطة الطريق لمستقبل خريجي الثانوية العامة في نادي الحي بصبيا
https://www.athrnews.org/?p=61235
ahmed mohamed rageh
أخبار أثر

 

 

أقام نادي الحي بصبيا مساء البارحة الأحد الموافق 17/ 8/ 1435 ھ لقاء مفتوحا جمع بين مع  الدكتور حسن بن عبدالله اسحاق عميد السنه التحضيرية بجامعة جازان والطلاب الجامعيين وحديثي التخرج من المرحلة الثانوية.

وقد تخلل اللقاء كلمة توجيهية وعرض مقدم من سعادة الدكتور يعرض فيه أهم وأفضل الطرق التي من خلالها يستطيع الطالب الحصول على التخصص المرغوب والموافق لدرجته كما تطرق أيضا لأفضل الوسائل التي تمكن الطالب من التأقلم مع البيئة الجامعية، و من ثم انتقل الحوار ليكون بين الدكتور والحضور لمعرفة أهم المشكلات التي واجهتهم في فترة التسجيل وكذلك الهموم التي يعانون منها في دراستهم الجامعيه ليغرد الدكتور بجمل من النصائح المفيده والمبتكره ومن واقع خبرته الأكاديمية والادارية.

بعدذلك تم تكريم الدكتور حسن بن عبدالله اسحاق من قبل نادي الحي بصبيا.

 

322222222

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان