السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الاستثمارات العامة» يضخ نصف مليار دولار في الألياف البصرية بنك التنمية الاجتماعية يوضح قصة “الريال الضايع” هل يتم فصل الموظفين المتورطين في قضايا الفساد من عملهم؟.. “متحدث نزاهة” يجيب لكبار السن وذوي الإعاقة.. رئاسة الحرمين تطلق تطبيق “تنقل” لحجز العربات الإلكترونية بالمسجد الحرام “إنفوجرافيك”: “التعليم” تستهدف 5 شرائح من المجتمع في مسابقة “مدرستي” نشل حقائب نسائية وسطو.. تنوعت الجرائم واختلف المجرمون والجميع في قبضة الأمن “الأرصاد” تنبّه لسحب رعدية ممطرة على تبوك كورونا في السعودية.. 8038 حالة نشطة معظمهم حالتهم مطمئنة ومنهم 776 حرجة بعد إلغاء مسمى “هيئة الأرصاد”.. الرئيس التنفيذي لـ”المركز الوطني: نعد بالريادة “البيئة” تنفذ حملة واسعة ضد الاحتطاب وتصادر 39 طنًا وتزيل (56) مصنعًا للفحم بعدة مناطق بـ4 خطوات.. هكذا تستطيع التخلص من الأدوية المتبقية بشكل آمن بالأسماء.. منح 25 مقيمًا ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة

تبوك: عروس تبدأ مراسم زفافها من المستشفى براً بوالدتها

الزيارات: 470
التعليقات: 0
تبوك: عروس تبدأ مراسم زفافها من المستشفى براً بوالدتها
https://www.athrnews.org/?p=61265
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

فاجأت عروس بمنطقة تبوك أشقاءها قبيل بدء مراسم الزفاف بطلبها أن تكون أول مراسم زفافها من داخل إحدى غرف التنويم بمستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز في الشمالية الغربية حيث ترقد والدتها.

وقال مقربون من العروس إن الفتاة خلال وجودها لدى الكوافير، أخبرت أشقاءها بأنها لن تدخل لقاعة الاحتفال إلا بعد أن تراها والدتها بثوب الزفاف ومباركتها والدعاء لها، مؤكدة وفقا لصحيفة "عين اليوم" إصرارها على ألا ترى أي من المدعوات فستان زفافها قبل والدتها.

وأضافوا أن أشقاءها تجاوبوا معها مؤيدين رأيها، وأثناء توجُّه العروس بثوب الزفاف برفقة أشقائها للمستشفى خارج وقت الزيارة، وجدوا ممانعة من حراس الأمن، كونه ليس وقتا للزيارة، قبل أن يتفهموا الوضع وتم السماح لها بزيارة والدتها، لتكون الدموع هي سيدة الموقف حتى توجهت العروس لقاعة الزفاف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان