الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا شرطة جازان تحبط تهريب 650 كجم من القات مفتي عام المملكة يستقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

الهلال يواجه ميونيخ الألماني في بطولة النمسا الدولية

الزيارات: 472
التعليقات: 0
الهلال يواجه ميونيخ الألماني في بطولة النمسا الدولية
https://www.athrnews.org/?p=61268
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

تقرر خوض فريق الهلال الأول لكرة القدم بطولة ودية رباعية في النمسا أثناء وجوده هناك في المعسكر الإعدادي الخارجي الذي تعتزم الإدارة إقامته في الأول من يوليو (تموز) المقبل.وتضم البطولة إلى جانب الهلال كلا من فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، ثالث الدوري الروسي بالموسم المنصرم، وميونيخ 1860 الألماني، أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الألماني. فيما لا تزال الشركة المنظمة للبطولة تجري اتصالاتها لاختيار الفريق الرابع وتواصلت مع مسؤولي فريقي أتليتكو بيلباو الإسباني وبشكتاش التركي.

من جانب آخر، التقى فهد المفرج، مدير الكرة في الهلال، مدرب فريقه ريجيكامب لمناقشة الترتيبات الخاصة ببرنامج المعسكر الإعدادي المتعلق بالفريق، فيما يُنتظر أن يحسم معسكر الفريق الأولمبي الإعدادي للموسم المقبل الذي من المتوقع أن يجرى في النمسا أيضا، حيث تأجل حسم الأمر لحين التعاقد مع المدرب الذي سيكون رومانيا حسب رغبة ريجيكامب.

وفي شأن آخر، أطلعت شركة نايك المتعهدة لأطقم الفريق الأول والأولمبي بالنادي، الإدارة على التصاميم الخاصة بالطقم الجديد للفريق للموسم المقبل قبل البدء بتجهيزه قبيل انطلاقة الموسم الرياضي المقبل بوقت كاف، وتفاديا لمشاكل التأخير التي وقعت في الطقم الأخير الذي تأجل اعتماده إلى منتصف الدور الأول من الدوري بسبب عدم رضا المدرب السابق للفريق سامي الجابر عن الطقم المعد من قبل إحدى الشركات المحلية، ما أجبر الهلاليين على التوقيع مع شركة نايك لتستبدل به طقما آخر حظي باستحسان الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان