السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة.. الجهات الأمنية تباشر حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب الحرم سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا

الهلال يواجه ميونيخ الألماني في بطولة النمسا الدولية

الزيارات: 447
التعليقات: 0
الهلال يواجه ميونيخ الألماني في بطولة النمسا الدولية
https://www.athrnews.org/?p=61268
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

تقرر خوض فريق الهلال الأول لكرة القدم بطولة ودية رباعية في النمسا أثناء وجوده هناك في المعسكر الإعدادي الخارجي الذي تعتزم الإدارة إقامته في الأول من يوليو (تموز) المقبل.وتضم البطولة إلى جانب الهلال كلا من فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، ثالث الدوري الروسي بالموسم المنصرم، وميونيخ 1860 الألماني، أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الألماني. فيما لا تزال الشركة المنظمة للبطولة تجري اتصالاتها لاختيار الفريق الرابع وتواصلت مع مسؤولي فريقي أتليتكو بيلباو الإسباني وبشكتاش التركي.

من جانب آخر، التقى فهد المفرج، مدير الكرة في الهلال، مدرب فريقه ريجيكامب لمناقشة الترتيبات الخاصة ببرنامج المعسكر الإعدادي المتعلق بالفريق، فيما يُنتظر أن يحسم معسكر الفريق الأولمبي الإعدادي للموسم المقبل الذي من المتوقع أن يجرى في النمسا أيضا، حيث تأجل حسم الأمر لحين التعاقد مع المدرب الذي سيكون رومانيا حسب رغبة ريجيكامب.

وفي شأن آخر، أطلعت شركة نايك المتعهدة لأطقم الفريق الأول والأولمبي بالنادي، الإدارة على التصاميم الخاصة بالطقم الجديد للفريق للموسم المقبل قبل البدء بتجهيزه قبيل انطلاقة الموسم الرياضي المقبل بوقت كاف، وتفاديا لمشاكل التأخير التي وقعت في الطقم الأخير الذي تأجل اعتماده إلى منتصف الدور الأول من الدوري بسبب عدم رضا المدرب السابق للفريق سامي الجابر عن الطقم المعد من قبل إحدى الشركات المحلية، ما أجبر الهلاليين على التوقيع مع شركة نايك لتستبدل به طقما آخر حظي باستحسان الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان