الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الطيران المدني تحتفل باليوم العالمي للمراقب الجوي 2020 متحدث المسجد النبوي: إطلاق تطبيق زائرون قريبًا بمختلف اللغات الحج تحذر من تطبيقات مزيفة: لا تصريح للعمرة إلا من اعتمرنا النائب العام يدشن خدمة قياس رضا المستفيدين محافظ ضمد يرأس اجتماع المجلس المحلي متى يحق للمواطنين العاملين في القطاع الخاص التسجيل في “التأمينات” قبل وبعد الـ60 عامًا؟ الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود “إنستجرام” تختبر تقنية جديدة ستكون مثالية لأصحاب الشركات والعلامات التجارية إصابة 8 لاعبين بكورونا.. حسم مصير مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا السعودية تنظم أول قمة دولية لقضايا «المواصفات القياسية» أمير الكويت يطالب الشعب بحسن الاختيار.. ورئيس الأمة يؤكد هناك ملفات لا تحتمل التأجيل التقديم ينتهي الخميس المقبل.. وظائف شاغرة للرجال والنساء في الأحوال المدنية

شوماخر يفيق من الغيبوبة ويغادر المستشفى

الزيارات: 372
التعليقات: 0
شوماخر يفيق من الغيبوبة ويغادر المستشفى
https://www.athrnews.org/?p=61271
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

أعلنت الناطقة باسم عائلة سائق الفورمولا واحد الآلماني ميكايل شوماخر أن الأخير استفاق من الغيبوية وغادر المستشفى الذي كان يمكث فيه في غرينوبل منذ تعرضه إلى حادث تزلج خطير في 29 ديسمبر الماضي.

ولم يكشف بيان المتحدثة باسم شوماخر، سابين كيهم، اليوم الاثنين عن المكان الذي سيتابع فيه البطل الألماني السابق مرحلة إعادة التأهيل، كما لم تكشف أي تفاصيل إضافية عن حالته الصحية.

وتابعت "ميكايل خرج من المستشفى وعائلته تشكر الأطباء والأشخاص الذين أشرفوا على علاجه، وأيضا جميع الأشخاص الذين أرسلوا تمنياتهم بشفاء ميكايل". وأضافت "بالنسبة إلى المستقبل، نحن نطلب التفهم أن مرحلة إعادة التأهيل ستحصل في مكان بعيد عن أعين الناس".

وكان شوماخر (45 عاما) يرقد منذ تعرضه لحادث التزلج في جبال الألب الفرنسية في المستشفى حيث وضع في غيبوبة مصطنعة لتخفيف الضغط عن دماغه بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها بعدما ارتطم رأسه بصخرة بعد سقوطه خلال تزلجه خارج المسار، ثم بدأت عملية ايقاظه من الغيبوبة المصطنعة في 30 يناير الماضي. وتحطمت الخوذة التي كان يرتديها سائق فيراري السابق إلى نصفين قبل أن ينقل إلى المستشفى بصورة عاجلة وأجريت له منذ ذلك التاريخ عمليتين جراحيتين في الرأس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان