السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير الكويت: السجن 7 سنوات والغرامة لأستاذ جامعي بتهمة تمويل الإرهاب “التحالف”: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان “الصحة” توضح النوبات التي يمر بها المصاب بالربو عند تعرضه لمهيجات تنفسية المسند: اليوم بداية “الوسم” ويمتد لـ52 يوماً.. ومن غدٍ انخفاض ملموس في درجة الحرارة “البيئة”: أكثر من 37.8 ألف مواطنة استفدن من برنامج “ريف” والإعانات الزراعية

صورة مسربة لهاتف Galaxy F باللون الذهبي

الزيارات: 533
التعليقات: 0
صورة مسربة لهاتف Galaxy F باللون الذهبي
https://www.athrnews.org/?p=61284
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

تسربت صورة جديدة لما يُعتقد أنه الهاتف الرائد الجديد القادم من شركة سامسونج تحت اسم "غالاكسي إف" Galaxy F أو ما يُعرف أيضًا باسم "غالاكسي إس 5 برايم" Galaxy S5 Prime.

هذه الصورة الجديدة التي نشرها حساب تويتر الشهير بتسريباته؛ evleaks@، تُظهر الهاتف باللون الذهبي والذي سيطلق عليه اسم Perfect Gold بحسب التسريب، بحيث يبدو الهاتف كما لو أنه يملك هيكلا معدنيا، ولكن لا معلومات دقيقة حول ذلك، ومن الممكن أن يكون الهيكل مصنوعا من البلاستيك المشابه للمعدن من حيث الشكل.

وسيحمل الهاتف معظم الميزات التي حملها غالاكسي إس 5 مثل مستشعر نبضات القلب ومستشعر البصمة، ولكن بمواصفات أفضل، حيث تُشير الشائعات إلى امتلاكه شاشة من نوع AMOLED بدقة عرض QHD أي 2560×1440 بيكسل، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 805 من شركة كوالكوم.

وتحمل الصورة المسربة تاريخا غير صحيح، حيث يظهر على الشاشة بأنه يوم الأربعاء؛ 12 سبتمبر، مع العلم أن 12 سبتمبر القادم هو يوم الجمعة، وبالتالي قد يكون هذا التاريخ يُشير إلى يوم الكشف عن الهاتف بشكلٍ ما، أو قد لا يعني شيئاً مهمًا.

يُشار إلى أن تقارير سابقة تحدثت عن عزم سامسونج منافسة هاتف أبل القادم قريبًا؛ آيفون 6، وذلك عن طريق طرح هاتف "غالاكسي إف" بهيكل معدني، مما يجذب الكثير من المستخدمين كونه أول هاتف يحمل مواصفات عالية وبهيكل معدني من الشركة الكورية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان