الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشؤون الإسلامية” توجه خطباء الجمعة بالحديث عن أهمية تطعيم الإنفلونزا الموسمية “الصحة” لمنسوبيها: إدراج ميثاق الأداء الوظيفي حتى الـ30 من أكتوبر أو إيقاف 4 خدمات “المرور”: تعمد إحداث صوت بإطارات السيارة مخالفة وهذه عقوبتها شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص حولوا 11.8 مليون ريال بعملة “بيتكوين” حصيلة عمليات احتيال مالي لخارج المملكة الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى المملكة عبر 3 مطارات في هذا الموعد “الدفاع المدني” يدعو المقبولين لشغل الوظائف الصحية لاستكمال إجراءات التعيين ويتيح معرفة النتيجة “التجارة”: السجن والإبعاد والغرامة لمقيم استغل زيادة الطلب على المنظفات خلال جائحة كورونا خادم الحرمين: المرأة مصدر التطور ونصف المجتمع ومن غير نساء ممكنات يصعب اصلاح المجتمعات محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا

صورة مسربة لهاتف Galaxy F باللون الذهبي

الزيارات: 469
التعليقات: 0
صورة مسربة لهاتف Galaxy F باللون الذهبي
https://www.athrnews.org/?p=61284
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

تسربت صورة جديدة لما يُعتقد أنه الهاتف الرائد الجديد القادم من شركة سامسونج تحت اسم "غالاكسي إف" Galaxy F أو ما يُعرف أيضًا باسم "غالاكسي إس 5 برايم" Galaxy S5 Prime.

هذه الصورة الجديدة التي نشرها حساب تويتر الشهير بتسريباته؛ evleaks@، تُظهر الهاتف باللون الذهبي والذي سيطلق عليه اسم Perfect Gold بحسب التسريب، بحيث يبدو الهاتف كما لو أنه يملك هيكلا معدنيا، ولكن لا معلومات دقيقة حول ذلك، ومن الممكن أن يكون الهيكل مصنوعا من البلاستيك المشابه للمعدن من حيث الشكل.

وسيحمل الهاتف معظم الميزات التي حملها غالاكسي إس 5 مثل مستشعر نبضات القلب ومستشعر البصمة، ولكن بمواصفات أفضل، حيث تُشير الشائعات إلى امتلاكه شاشة من نوع AMOLED بدقة عرض QHD أي 2560×1440 بيكسل، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 805 من شركة كوالكوم.

وتحمل الصورة المسربة تاريخا غير صحيح، حيث يظهر على الشاشة بأنه يوم الأربعاء؛ 12 سبتمبر، مع العلم أن 12 سبتمبر القادم هو يوم الجمعة، وبالتالي قد يكون هذا التاريخ يُشير إلى يوم الكشف عن الهاتف بشكلٍ ما، أو قد لا يعني شيئاً مهمًا.

يُشار إلى أن تقارير سابقة تحدثت عن عزم سامسونج منافسة هاتف أبل القادم قريبًا؛ آيفون 6، وذلك عن طريق طرح هاتف "غالاكسي إف" بهيكل معدني، مما يجذب الكثير من المستخدمين كونه أول هاتف يحمل مواصفات عالية وبهيكل معدني من الشركة الكورية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان