الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 3 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «المياه الوطنية»: عقد بـ198 مليون ريال لصالح قاطني المدينة وتبوك 10 وصايا من «السديس» للمرابطين بالحد الجنوبي الجوازات السعودية: تخصيص «الشباك السيّار» لتسهيل خدمات ذوي الإعاقة «سعود الطبية» توجه تنبيهًا بشأن وسائل التدفئة في الشتاء إعلان تجاري يقود إلى ضبط مجمع عيادات مخالف في الرياض أكثر من مليون و 600 ألف مستفيد من خِدْمات مراكز تأكد في الرياض الجولات التفتيشية لهيئة المهندسين ترصد 300 مخالفٍ وتسجل 30 مخالفةً على المنشآت الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود “الزكاة والدخل”: 10 ديسمبر آخر يوم لتقديم إقرارات ضريبة الاستقطاع عن شهر نوفمبر تمهيداً لإجراء القرعة.. “أمانة القصيم” تدعو أصحاب المنح السامية ببريدة لتحديث بياناتهم “الأحوال المدنية” توضح مدى إمكانية استخراج بطاقة العائلة بعد وفاة رب الأسرة الشيخ الخثلان يوضح الحالات التي يجوز فيها تأخير الصلاة عن وقتها

الأمير مشعل يتوسط لطالبة كويتية لإعادة الاختبارات مراعاةً لظروفها

الزيارات: 592
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6128
deman
أخبار محلية

تدخل أمير سعودي لحل مشكلة طالبة كويتية منعتها مديرة مدرستها من إعادة اختبارات نهاية الفترة الدراسية الرابعة في الصف الحادي عشر بالكويت.

 

ووفقاً لصحيفة الراي الكويتية، فقد توسط الأمير مشعل بن محمد بن عبدالعزيز للطالبة لدى المسؤولين في وزارة التربية للسماح لها بإعادة الاختبارات مراعاة لظروفها.

 

وكانت وزارة الخارجية الكويتية قد أبلغت وكيلة وزارة التربية بالكويت مريم الوتيد بالواقعة في خطاب أرفقت به كتاب السفارة الكويتية في الرياض المتضمن رسالة الأمير مشعل إلى السفير الكويتي لدى المملكة الشيخ ثامر جابر الأحمد لمساعدة الطالبة المتظلمة من مديرة المدرسة التي حرمتها من اختبار نهاية الفصل الدراسي الثاني متعللة بغيابها المتكرر.

 

وأشار الأمير في خطابه للسفير الكويتي إلى أن الطالبة لجأت إليه متمنية التوسط لدى المسؤولين لتمكينها من إعادة اختباراتها سواء الشهرية أو النهائية كي تتساوى مع زميلاتها ويكون ذلك حافزا لها لبذل مزيد من الجهد خلال السنوات المقبلة.

 

وجاء في كتاب الأمير مشعل أن الظروف المرافقة لغياب الطالبة عن المدرسة كانت خارجة عن إرادتها، حيث إن والديها منفصلان ولا يوجد سائق يوصلها إلى المدرسة، إضافة إلى مرضها المزمن والمستمر الذي عُزز بتقارير طبية قدمتها إلى مديرة المدرسة، لكن الأخيرة رفضت بدعوى أن التقارير قدمت متأخرة، موضحا أنه حاول حل الموضوع بالطرق الودية، لكن مديرة المدرسة وقفت حائلا دون ذلك.

 

وعزا سموه تدخله في هذا الأمر إلى أن "هذه الطالبة إحدى بناتنا وحريصون على أداء واستكمال مسيرتها التعليمية، رغم صعوبة ظروفها الاجتماعية والاقتصادية، وعلينا أن نقف إلى جانبها ونشجعها حتى تتخطى تلك الظروف".

image

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان