السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة “المرور”: بدءًا من غدٍ.. إغلاق تقاطع أبو بكر الصديق مع الدائري الجنوبي بعنيزة لتنفيذ كوبري (فيديو) رسميا.. إتاحة حجز لقاح كورونا لحاملي هوية «زائر» في السعودية وزارة العدل تعلن التوسع في الإفراغ عبر الموثّقين ليشمل مستفيدي برنامج الإسكان “سكني”: إصدار 558 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى سبتمبر 2021 “الأمن العام”: القبض على عصابات وأفراد تخصصوا في سرقة المعدات والنصب والاحتيال “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع

بورصة مصر تخسر 5.5 مليار جنيه مع تسوية المراكز

الزيارات: 532
التعليقات: 0
بورصة مصر تخسر 5.5 مليار جنيه مع تسوية المراكز
https://www.athrnews.org/?p=61291
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

 

واصلت مؤشرات البورصة المصرية تراجعها في ختام تعاملات اليوم متأثرة بعمليات بيع من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية والعربية، وسط غياب لأي أنباء إيجابية جديدة وترقب المستثمرين للتشكيل الوزاري الجديد، فضلاً عن قيام المستثمرين بتسوية مراكزهم المالية قبل انتهاء العام المالي الحالي.

وخسر رأسمال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة المصرية نحو 5ر5 مليار جنيه ليصل إلى مستوى 4ر487 مليار جنيه وسط تعاملات بلغت نحو 1ر1 مليار جنيه.

وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية (إيجي اكس 30) بنسبة 53ر1% ليصل إلى مستوى 16ر8522 نقطة، كما انخفض مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة (إيجي إكس 70) بنحو 34ر1 % ليصل إلى مستوى 52ر599 نقطة شملت التراجعات مؤشر (إيجي إكس 100) الأوسع نطاقاً الذي خسر نحو 2ر1 % من قيمته ليصل إلى مستوى 79ر1054 نقطة.

وأوضح الوسطاء أن السوق يشهد حالة من الترقب وسط مخاوف من اتخاذ أي قرارات اقتصادية مفاجئة، خاصة فيما يتعلق بالضرائب، لافتين إلى أن مبيعات المؤسسات وصناديق الاستثمار المحلية والعربية أربكت السوق وخلقت حالة من السلوك العشوائي بين البيع والشراء أدى إلى تذبذبات حادة في حركة الأسهم على مدار الجلسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان