الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 18 وفاة و405 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 445 حالة غرِّد سمو أمير منطقة جازان يدشن إلكترونياً أعمال مصرف الإنماء وفروعه بالمنطقة موافقة كريمة بتعيين 3 رؤساء جامعات جدد “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للدعوى ضد المتهم سعيد عبدالله بن عوضة ولي العهد يدعو كافة الحالمين للانضمام للمملكة لبناء اقتصادات المعرفة “التخصصي” يحصل على شهادة “المؤسسة الصحية الأكثر ترابطًا تقنيًّا” “الصحة” تفعّل أنشطة اليوم العالمي لـ”هشاشة العظام” “حساب المواطن”: فترة الاعتراض على أهلية المستفيد 90 يوماً أول تعليق من عبدالله المعلمي بعد تعيين شقيقته سفيرة المملكة لدى النرويج مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله تعيين ( 99 ) عسكرية في القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها

وكيل إمارة نجران يقف على الخطوط العريضة لـ 18 مشروعاً تنموياً بالجزء الغربي لنجران و أبا السعود

الزيارات: 503
1 تعليق
بن دليم يتفقد المشروعات التنموية ويدعو الإدارات الحكومية إلى التنسيق المستمر لإنجاز الأهداف ويعد بإزالة كل العوائق أمامها
https://www.athrnews.org/?p=61304
deman
أخبار محلية

imageأكد وكيل إمارة منطقة نجران، عبدالله بن دليـم القحـطـانـي، أن الإمارة لن تتوانى عن إزالة كل ما يتسبب في إعاقة تنفيذ المشروعات التنموية، مشيراً إلى إصدار توجيهات للجنة التعديات بعدم التهاون مع من يقومون بالإحداثات التي تعيق تنفيذ المشروعات التنموية بالمنطقة.
وشدد "القحطاني" على ضرورة مضاعفة الجهود التي تبذلها كافة الإدارات الحكومية والتنسيق المستمر لمتابعة تنفيذ تلك المشروعات لإنجازها في الوقت المحدد لها، وذلك حتى ينعم بها المواطن وتتحقق تطلعات القيادة الرشيدة.
وقام وكيل إمارة منطقة نجران بجولة ميدانية في مركز وأحياء أبا السعود، حيث اطلع على المشرروعات الجاري تنفيذها بمركز أبا السعود بمرافقة أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق ووكيل إمارة منطقة نجران المساعد للشؤون التنموية جابر أبوساق ومدير عام فرع الطرق المهندس ناصر بجاش.
وكان "القحطاني" قد عقد اجتماعاً مع أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق للاطلاع على المشروعات التي تنفذها الأمانة في غرب نجران ومنطقة أبا السعود؛ حيث استهل أمين المنطقة الاجتماع بالترحيب بوكيل الإمارة بمناسبة زيارته التفقدية لمركز وأحياء أبا السعود.
واطلع "القحطاني" على العرض المرئي للمشروعات المنفذة وتلك التي ما زالت قيد التنفيذ، واستمع إلى شرح مفصل عنها من وكيل الأمين للمشروعات والتعمير المهندس علي حرفش، حيث تعرف على الخطوط العريضة لـ 18 مشروعاً تتعلق بالسفلتة والأرصفة والإنارة ودرء أخطار السيول وتنفيذ الحدائق ومشروعات جسور المشاة والمباني والمرافق، وتشمل تلك المشروعات الجزء الغربي لمنطقة نجران ومنطقة أبا السعود.
وشرح "آل حرفش" المراحل والمدة التي انقضت من تنفيذ المشروعات وكذلك العوائق التي واجهتها بعض المشروعات.
وفي ختام الاجتماع؛ قدم وكيل إمارة منطقة نجران شكره لأمين المنطقة وكافة منتسبي الأمانة على ما يبذلونه من جهد يصب في مصلحة الوطن والمواطن، وشدد على ضرورة التنسيق مع الإدارات الحكومية في تنفيذ المشروعات.
وعقب الاجتماع كرّم وكيل إمارة منطقة نجران مجموعة من المهندسين في إدارة تقنية المعلومات من الذين ساهموا في إطلاق خدمتي الاستعلام عن رخص المحلات من برنامج التعاملا ت الحكومية والإلكترونية من مشروع إتاحة البيانات البلدية المشتركة عبر قناة التكامل الحكومية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    موسى

    الله يقويك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان