الخميس, 12 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 29 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني مفتي المملكة: صرف نصف مليون ريال لذوي المتوفى جراء كورونا لفتة كريمة هجوم ثانٍ في فرنسا.. عناصر الشرطة تقتل رجلًا هدَّد المارة بسكين السديس يزور رئيس جامعة «أم القرى» للتهنئة بالمنصب الجديد التأمينات الاجتماعية: 8 فئات مستثناة من «الاشتراك» وزارة الحج: مستعدون بنسبة 100% للمرحلة الثالثة للعمرة

العدل: محاكم السعودية نظرت 49 قضية إفطار في نهار رمضان

الزيارات: 380
التعليقات: 0
العدل: محاكم السعودية نظرت 49 قضية إفطار في نهار رمضان
https://www.athrnews.org/?p=61362
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكدت وزارة العدل عبر حسابها في الموقع الاجتماعي تويتر أن عام 1434 بلغ فيه عدد دعاوى الإفطار في نهار رمضان 49 قضية، حيث استقبلت المحكمة الجزائية بالرياض 13 قضية تلتها الأحساء ب 10 قضايا.

كما بينت الوزارة أن عدد دعاوى الإعسار منذ بداية العام الجاري بلغ 1004 قضية، استقبلت منها المحكمة العامة بالرياض 300 قضية كما استقبلت المحكمة الجزائية بالرياض 18 قضية عقوق من أصل 139 قضية قدمت منذ بداية العام في كافة مناطق المملكة و تلتها جدة ب12 قضية.

وقالت الوزارة أن مجموع دعاوي رؤية صغير المقدمة منذ بداية العام كانت 31 قضية استقبلت منها المحكمة العامة بجدة 8 قضايا وفي الرياض 7 واستلمت محاكم المملكة 347 دعوى دخول منزل أو استراحة بدون إذن وكان نصيب المحكمة الجزائية في الرياض منها 76 قضية تلتها الاحساء 30 دعوى.

كما شملت المعلومات التي أوردها حساب الوزارة أن عدد دعاوى السحر والشعوذة المقدمة منذ بداية العام بلغت 191 قضية أكثرها جاء في المحكمة الجزائية بجدة بواقع 44 قضية وتلتها الرياض بـ 30 قضية كما وصل عدد دعاوى غسل الأموال منذ بداية العام 186 قضية واستقبلت المحكمة الجزائية بجدة منها 36 قضية تلتها المحكمة الجزائية بجازان بواقع 28 قضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان