الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فريق عمل إستراتيجية دعم الأندية يوجه إنذارًا رسميًا لخمسة أندية .. تعرف عليها وزير الحج: لم نسجل أي حالات طارئة.. التزام كبير من المعتمرين والمصلين الشباب والاتحاد وجهاً لوجه في الثاني من ديسمبر المقبل بالرياض “الرياضة” تقرر حرمان ناديين من الدعم “دفعة سبتمبر” وحدة التوعية الفكرية بجامعة جازان تدعوا العموم لحضور محاضرة “مفهوم البيعة في الاسلام واثره في تحقيق الامن الفكري “ “السديس”: إلى هذه اللحظة لم نسجل أي إصابة بين المعتمرين ولله الحمد “النقد” تحذر من التجاوب مع رسائل مشبوهة تستخدم اسم المؤسسة للاحتيال “هدف”: هذه خطوات تسجيل الباحثين عن عمل في برنامج دعم النقل الموجه مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق منخفضاً عند 8547.61 نقطة “الحج” تنظم ندوة “العمرة بين تسهيل الإجراءات وصرامة الاحترازات” “شؤون الحرمين” تحدد 4 مسارات لاستقبال الدفعة الثانية للمعتمرين “المعجب”: المملكة تتعاون باستمرار مع المنظمات الفاعلة في “العدالة الجنائية”

“التقاعد” تنفي رفضها تطبيق برنامج +5 للمعلمات

الزيارات: 289
التعليقات: 0
“التقاعد” تنفي رفضها تطبيق برنامج +5 للمعلمات
https://www.athrnews.org/?p=61368
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

نفت المؤسسة العامة للتقاعد على لسان المتحدث الرسمي لها فهد الصالح، صحة ما تم تداوله في بعض الصحف حول رفض المؤسسة تطبيق برنامج +5 للمعلمات، مبيناً أنها طالبت بتحديد الجهة التي تتحمل سداد تكلفة البرنامج.

وأكد الصالح، أن المؤسسة لم يُطلب منها إبداء رأيها، مشيراً إلى أن ما تراه المؤسسة هو أهمية تحديد الجهة المسؤولة عن تحمل الكلفة الإضافية نتيجة تطبيق البرنامج والتي تصل لمليارات الريالات. لتغطية الفترة من تاريخ تقاعد المعلمة لحين بلوغها السن النظامي للتقاعد.

وكانت مصادر صحفية، أشارت إلى أن وزارة التربية تسعى لتطبيق مشروع "إضافة 5 سنوات" لمدة عمل المعلمة التي خدمت 15 عاماً فأكثر، ومنحها حق طلب التقاعد المبكر، لتوظيف معلمة أخرى بديلة عنها، حيث أشارت المصادر إلى أن ذلك سيسهم في توفير نحو 150 ألف وظيف تعليمية لحديثات التخرج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان