الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم : تم الرفع للمقام السامي للخروج بقرار العودة إلى المدارس أو الاستمرار عن بعد “الفيصل ” يهنئ النصر.. بالتأهل لدور نصف دوري الأبطال دوري أبطال آسيا.. “النصر” يقصي “الأهلي” ويصعد للدور نصف النهائي المجلس الأعلى للقضاء: الموافقة على نقل اختصاص مكاتب الفصل في الأوراق التجارية بوزارة التجارة إلى المحاكم المختصة في القضاء العام “التعليم” تعتمد إيقاف بدل التربية الخاصة لبعض الفئات مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعًا عند 8299.08 نقطة “مكافحة المخدرات”: فتح باب القبول والتسجيل على رتبتي جندي أول وجندي “التقاعد” تستعرض منجزاتها في مواجهة أزمة كورونا في ندوة جمعية ISSA لمؤسسات الضمان الاجتماعي العربية “الشورى” يطالب “الموانئ” بإسناد مهمة تشغيل القطع البحرية للقطاع الخاص “مزاد الصقور”.. تحدٍّ كبير لتنظيم البيع وحماية الصقارين من السوق السوداء “خادم الحرمين” يوجه بإقامة صلاة الغائب على “الشيخ صباح” في الحرمين الشريفين النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019

مصور يقاضي صحيفة الوطن لنشرها إحدى صوره متجاهلة ذكر المصدر

الزيارات: 504
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6137
deman
أخبار محلية

توعّد مصور شاب بمقاضاة صحيفة الوطن، لقيامها بنشر صورة التقطها بنفسه في مدينة حائل لاحتفالات الأهالي بمناسبة العيد، بعدما حذفت الصحيفة توقيعه من عليها ونسبتها لاحتفالات العيد بإحدى محافظات منطقة الرياض.

وكان رئيس تحرير صحيفة الوطن طلال آل الشيخ قد حاول إنهاء الموقف، حيث أمر بفتح تحقيق عاجل في الموضوع وأبدى استعداده للاعتذار معلناً فصل محرر الخبر عن العمل بالصحيفة.

وغرد آل الشيخ عصر اليوم (الثلاثاء) عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر بالقول: "كشفت التحقيقات التي أجرتها "الوطن" أن الصورة المرفقة بالموضوع "أرشيفية" وتم استخدامها من الانترنت"، مردفاً: "الوطن" إذ تعتذر لقرائها وصاحب الصورة الأصلي لا تقبل بمثل هذا التصرف وقد قررت الاستغناء عن الزميل المحرر".

وكان الشاب زياد العيد (صاحب الصورة) قد رفض يوم أمس فكرة الاعتذار، معلناً اعتزامه مقاضاة الصحيفة، ورد على رئيس تحرير الوطن من خلال حسابه بالموقع ذاته بالقول: "أهلا أخوي طلال، ما ينفع الاعتذار بهالشكل، هضمتوا حقي كمصور، وشلتوا التوقيع، وسرقتوا الصورة، ونسبتوها لمحافظات الرياض"، متابعا: "خلاص انتهى الأمر، وراح أتقدم لوزارة الإعلام ومعي النسخة الأصلية للصورة، بإذن الله".
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان