الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

مصور يقاضي صحيفة الوطن لنشرها إحدى صوره متجاهلة ذكر المصدر

الزيارات: 544
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6137
deman
أخبار محلية

توعّد مصور شاب بمقاضاة صحيفة الوطن، لقيامها بنشر صورة التقطها بنفسه في مدينة حائل لاحتفالات الأهالي بمناسبة العيد، بعدما حذفت الصحيفة توقيعه من عليها ونسبتها لاحتفالات العيد بإحدى محافظات منطقة الرياض.

وكان رئيس تحرير صحيفة الوطن طلال آل الشيخ قد حاول إنهاء الموقف، حيث أمر بفتح تحقيق عاجل في الموضوع وأبدى استعداده للاعتذار معلناً فصل محرر الخبر عن العمل بالصحيفة.

وغرد آل الشيخ عصر اليوم (الثلاثاء) عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر بالقول: "كشفت التحقيقات التي أجرتها "الوطن" أن الصورة المرفقة بالموضوع "أرشيفية" وتم استخدامها من الانترنت"، مردفاً: "الوطن" إذ تعتذر لقرائها وصاحب الصورة الأصلي لا تقبل بمثل هذا التصرف وقد قررت الاستغناء عن الزميل المحرر".

وكان الشاب زياد العيد (صاحب الصورة) قد رفض يوم أمس فكرة الاعتذار، معلناً اعتزامه مقاضاة الصحيفة، ورد على رئيس تحرير الوطن من خلال حسابه بالموقع ذاته بالقول: "أهلا أخوي طلال، ما ينفع الاعتذار بهالشكل، هضمتوا حقي كمصور، وشلتوا التوقيع، وسرقتوا الصورة، ونسبتوها لمحافظات الرياض"، متابعا: "خلاص انتهى الأمر، وراح أتقدم لوزارة الإعلام ومعي النسخة الأصلية للصورة، بإذن الله".
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان