السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة.. الجهات الأمنية تباشر حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب الحرم سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا

على خطى الفريدي.. هوساوي يغادر الاهلي

الزيارات: 443
التعليقات: 0
على خطى الفريدي.. هوساوي يغادر الاهلي
https://www.athrnews.org/?p=61389
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أفصح الدولي أسامة هوساوي مدافع الاهلي لمسئولي ناديه عن رغبته في مغادرة النادي الجدواي قبل بدء تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

وبحسب مصادر خاصة، فشلت كل محاولات الاهلاويين في ثني المدافع الدولي عن قراره، ما احدث شرخا في علاقات الطرفين خلال الايام الماضية. وترغب إدارة الاهلي في استمرار هوساوي فيما يريد المدافع الدولي المرتبط بعقد لمدة ثلاثة أعوام ونصف مضى منها عام ونصف فقط، في كسر التعاقد بينه والادارة الخضراء والمغادرة.

وطبقا للمصادر ذاتها، رفضت إدارة الاهلي تلبية رغبة اللاعب، وطالبتها باتمام عقده مع النادي، فيما الح اللاعب على مفاوضيه في ايجاد الطريقة المناسبة لفض التعاقد بينهما، قبل الاشهر الستة المقبلة التي يجيز القانون له شراء ما تبقى من عقده بعد مضي نصفه.

يذكر أن أهلي جدة تعاقد مع اسامة هوساوي قادما من اندرلخت البلجيكي، بعد تجربتين محليتين ناجحتين في صفوف الوحدة والهلال، وقدم المدافع المولود في رأس الخيمة الاماراتية وصاحب النشأة المكاوية مستويات متأرجحة في النصف الاول من الموسم الماضي، قبل أن يعود لمستوياته المميزة في الموسم الحالي. واذا ما غادر هوساوي صفوف الاهلي فإنه سيكون اللاعب الثاني في الموسم المنصرم حديثا الذي يكسر عقده مع ناديه بعد احمد الفريدي لاعب الاتحاد الذي غادره إلى النصر بالتراضي بين الجانبين، وكلا اللاعبان غادرا الهلال من قبله وافضين التجديد للنادي العاصمي الازرق وسط جدليات ساخنة آنذاك في المدرجات والاعلام.

ووفقا لمصدر خاص في النادي الاهلي، لن تسمح ادارته بالمغادرة حتى لا تفتح بابا للاعبي الفريق الغائب عن بطولة الدوري منذ ثلاثين عاما، وربما تسعى ادارة الاخضر الجداوي إلى معاقبة اللاعب أو التجديد معه عامين آخرين في مقابل اعارته عاما إلى ناد خليجي.

وقالت المصادر ذاتها ان هوساوي تلقى اتصالات من أندية محلية وخارجية رفض التفاوض معها جتى يجد حلا يسمح بفض عقده مع ناديه، فيما قال  مصدر مقرب من هوساوي أن أسبابا خاصة واخرى عائلية اجبرت المدافع الدولي على التقدم لادارة ناديه للمغادرة.
وينتظر ان تتضح الامور بين هوساوي وناديه هلا الاسابيع المقبلة، ورغم تعقيدات الموضوع الا ان المصادر بين الجانبين ترجح مغادرة هوساوي جدران القلعة الخضراء قبيل بداية الموسم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان