الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط 2884 ‏مركبة مُخالفة وقف أصحابها في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “المرور”: عدم التقيد بإشارة رجل الأمن اليدوية أو إعطاء إشارته الأولية على الإشارة الضوئية مخالفة الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة” عضو “هيئة حقوق الإنسان”: دراسة شكاوى متضرري إيقاف الخدمات كشفت أضراراً اقتصادية واجتماعية للأفراد والأسر وزير التعليم: نعمل على إيجاد حلول وطنية لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي لاستثمارها في مشاريعنا “النقل”: معالجة 79% من “النقاط السوداء” على الطرق “متحدث الصحة” يُحذر من موجة ثانية لـ “كورونا” حال التساهل بشأن الإجراءات الاحترازية “القيادة” تهنئ رئيس جمهورية زامبيا بذكرى استقلال بلاده “القوات البحرية” تضبط أكبر كمية من مخدر الميثامفيتامين قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أكتوبر ديوانية المتقاعدين بمحافظة ضمد تجتمع لاقرار خطتها السنويه استغل ظروف الغيابات.. التعاون يُلحق بالنصر ثاني خسارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. “الهلال” يفقد أول نقطتين بعد التعادل مع “أبها”

“شرطة العليا” توقف خدمات لاعب دولي شهير اعتدى على موظف بـ “العثيم مول”

الزيارات: 364
التعليقات: 0
“شرطة العليا” توقف خدمات لاعب دولي شهير اعتدى على موظف بـ “العثيم مول”
https://www.athrnews.org/?p=61395
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

كشفت مصادر عن قيام شرطة العليا بإيقاف خدمات أحد اللاعبين الدوليين وشقيقه وقريب لهما، جراء حادثة اعتدائهم قبل فترة على موظف بالعثيم مول في العاصمة الرياض.

وكان اللاعب الدولي وشقيقه وقريب لهما اعتدوا على موظف بالعثيم مول قبل نحو ثلاثة أشهر وألحقوا به إصابات استدعت نقله إلى المستشفى ثم لاذوا بعدها بالفرار، قبل أن يقيم الموظف دعوى ضد اللاعب ومرافقيه لدى شرطة العليا، وجرى تحويل الشكوى لهيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق مع المتهمين.

وأشارت المصادر  إلى أنه عقب انتهاء التحقيقات أحيلت القضية للمحكمة الجزائية التي طلبت من شرطة العليا إحضار المتهمين، وجرى إبلاغهم هاتفياً بالحضور لمقر الشرطة لاتخاذ ما يلزم، إلا أن اللاعب ومرافقيه لم يحضروا للشرطة رغم إبلاغهم، وعند الاتصال بهم ثانية أغلقوا هواتفهم النقالة.

وأفادت المصادر بأن الشرطة أوقفت خدمات الحاسب الآلي عن المتهمين الثلاثة في قضية الاعتداء حتى يراجعوا شرطة العليا، لإنهاء كافة الامور المتعلقة بحضورهم للمحكمة الجزائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان