الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

ميسي : لم اشاهد الطفل وانا حزين من اجله لأنني لم اصافحة

الزيارات: 522
التعليقات: 0
ميسي : لم اشاهد الطفل وانا حزين من اجله لأنني لم اصافحة
https://www.athrnews.org/?p=61437
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

خرج نجم هجوم منتخب الارجنتين ليونيل ميسي بإعتذار الى الطفل صاحب الفيديو الشهير الذي انتشر مؤخراً والذي يظهر فيه الطفل يتقدم بمد يده لمصافحة ميسي ولكن الأخير يتجاوزه في مشهد غريب على النجم الارجنتيني وأفضل لاعب في العالم 4 مرات والمعروف عنه تواضعه ودماثة خلقه.

وحسبما نشرت صحيفة اوليه الارجنتينية فإن ليونيل تفاجأ عندما علم بقصة الطفل الذي كان من الأطفال مع مباراة الارجنتين والبوسنة والهرسك والمتواجدين لمرافقة لاعبي المنتخبين قبل بدء المباراة وعند دخولهما أرضية الملعب.

وخرج ميسي في مؤتمر صحفي وقال: "تفاجأت عندما علمت بالقصة، كيف أرفض تحية طفل"، ويبدو أن الانتقادات الكثيرة التي طالت ميسي بعد نشر هذا الفيديو على مواقع الشبكات الاجتماعية أزعجته ودفعته للخروج والحديث خصيصاً حول هذه الواقعة ونفي تعمده تجاهل مصافحة الطفل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان