الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خلال الليلة الـ19 للمزاد.. بيع 3 صقور بقيمة 285 ألف ريال “فنتك السعودية”: 1.3 مليار ريال حجم الاستثمارات في قطاع التقنية المالية خلال الأشهر 12 الماضية “الأرصاد”: توقعات بتكون الضباب على الأجزاء الشرقية وسحب ممطرة قد تمتد لمرتفعات مكة “هيئة النقل”: توفير 85 حافلة راكب بحاضرة الدمام والقطيف بنهاية العام الحالي “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا”

وزير الإسكان: 51 ألف أسرة مستحقة للسكن في جازان وعدد الوحدات يفوق “المستحقين”

الزيارات: 559
تعليقات 3
وزير الإسكان: 51 ألف أسرة مستحقة للسكن في جازان وعدد الوحدات يفوق “المستحقين”
https://www.athrnews.org/?p=61564
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي أن عدد الوحدات السكنية الجاري إنشاؤها في منطقة جازان يفوق عدد الأسر المستحقة بالمنطقة والتي لا يتجاوز عددها 51 ألف أسرة، ما يعني أن جميع مستحقي المنطقة سيحصلون على سكن.

وكان أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، افتتح أمس الثلاثاء باكورة مشروعات "الإسكان" بمنطقة جازان، وذلك بموقع أبي حجر في محافظة أحد المسارحة والذي اشتمل على 149 وحدة.

وأوضح أمير جازان، أن عدد الوحدات الجاهزة في المنطقة تصل لنحو 5 آلاف وحدة، وستعمل وزارة الإسكان بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة خلال الأيام القليلة القادمة بتوزيعها في محافظات بيش وصامطة وأبو عريش الطوال.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    الوايلي

    اللهم ارزقني الجنه

  2. ٢
    ㅗㅎ려ㅛㅐㅐㅐㅇ

    هههههههههههههههههههههههههههههه آه ياقلبي

  3. ١
    الوايلي

    قال يفوق لاعداد المستحقه ضحك علئ الدقون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان