الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

سمو ولي ولي العهد والرئيس الفلسطيني يعقدان اجتماعا ثنائياً

الزيارات: 415
التعليقات: 0
سمو ولي ولي العهد والرئيس الفلسطيني يعقدان اجتماعا ثنائياً
https://www.athrnews.org/?p=61617
ahmed mohamed rageh
دولية

 

عقد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - في قصر سموه بجدة مساء اليوم اجتماعا ثنائياً مع فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين .

وجرى خلال الاجتماع استعراض آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية .

وقد جدد سمو ولي ولي العهد لفخامة الرئيس الفلسطيني موقف المملكة الثابت في دعم القضية الفلسطينية حتى يستعيد الشعب الفلسطيني كل أراضيه المحتلة بما فيها القدس.

وأعرب سموه عن إدانة المملكة لكل المخططات الإسرائيلية في بناء المستوطنات، مؤكدا أن هذه المخططات تشكل عائقا أمام السلام وانتهاكا صارخا لقرارات الشرعية الدولية، إضافة إلى ما تشكله من اعتداء سافر على الحقوق الشرعية الثابتة للشعب الفلسطيني.

وقد أعرب فخامة الرئيس الفلسطيني لسمو ولي ولي العهد عن شكره وتقديره البالغ والشعب الفلسطيني لموقف المملكة في مساندة أشقائهم الفلسطينيين في المجالات كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان