الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

إسرائيل تعيد اعتقال 51 أسيرا محررا

الزيارات: 433
التعليقات: 0
إسرائيل تعيد اعتقال 51 أسيرا محررا
https://www.athrnews.org/?p=61627
ahmed mohamed rageh
دولية

أعاد الجيش الإسرائيلي اعتقل 51 أسيراً فلسطينياً محرراً ضمن صفقة الإفراج عن الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط، ويدرس إبعادهم إلى غزة، وفق ما أفاد مراسلنا في الضفة الغربية.

وتأتي إعادة اعتقال الأسرى المفرج عنهم سابقاً، ضمن الحملة الإسرائيلية المستمرة لليوم السادس على التوالي في البحث عن الشبان الإسرائيليين المفقودين الثلاثة، الذين تقول السلطات الإسرائيلية أنهم اختطفوا في الضفة الغربية الخميس الماضي.

وأعلنت القوات الإسرائيلية أنها اعتقلت الليلة الماضية وفجر الأربعاء، 64 مواطناً من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، ومن بينهم الأسرى المحررون، ليرتفع عدد المواطنين الفلسطينيين الذين اعتقلتهم إسرائيل منذ بدء حملتها إلى 240 فلسطينياً.

يشار إلى أن الأسرى السابقين كانوا جزءاً من مجموعة تضم 1027 أسيراً فلسطينياً أطلق سراحهم عام 2011 من السجون الإسرائيلية في صفقة تبادل شملت إطلاق حركة حماس سراح شاليط.

وأصدر الجيش الإسرائيلي بياناً قال فيه إن حملة الاعتقالات ستستمر في الأيام المقبلة، فيما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية الأربعاء أنه رغم حملة الاعتقالات والمداهمات الواسعة إلا أنه لم يتم التوصل إلى معلومات حول مصير الشبان الثلاثة.

والأربعاء، اقتحم الجيش الإسرائيلي مخيم بلاطة، شمالي نابلس، وفرض حظر التجول داخل المخيم، بينما كانت القوات الإسرائيلية داهمت مساء الثلاثاء عدة مؤسسات تابعة لحركة حماس، بينها فرع قناة الأقصى الفضائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان