السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

محترف فناربخشة التركي أحدث مفاوضات فريق النصر

الزيارات: 516
التعليقات: 0
محترف فناربخشة التركي أحدث مفاوضات فريق النصر
https://www.athrnews.org/?p=61674
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

كشفت تقارير صحفية تركية عن آخر مفاوضات الفريق النصراوي مع اللاعبين المحترفين في الدوري التركي , فبعد أن أتمّ الفريق النصراوي تعاقده مع الدولي البولندي “أدريان مييرزفسكي” محترف فريق ترابزون سبور التركي , ها هو الفريق النصراوي يعود لمفاوضة محترف آخر من الدوري التركي وبالتحديد من فريق فناربخشة.

حيث كشفت التقارير أنّ النصر دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب التشيكي “ميشال كادليتش” محترف فريق فناربخشة التركي والذي يلعب كظهير أيسر , وذلك من أجل الإنتقال إلى صفوف العالمي الموسم المقبل مقابل 2,5 مليون يورو.

وأًضيف أنّ اللاعب قد يوافق على الإنتقال إلى الفريق النصراوي خاصةً وأنّه بات من الصعب عليه المشاركة مع الفريق بصفة مستمرة الموسم المقبل خاصةً وأنّ الجهاز الفني للفريق التركي يعتمد عليه كخيار ثالث في الجبهة اليسرى في ظل تواجد “إيترجن سوهريت” و “سيردار كيسيمال”.

وكان فريق فناربخشة قد استقطب كادليتش إلى صفوفه الموسم الماضي من فريق باير ليفركوزن الألماني مقابل 4,4 مليون يورو , ولكن اللاعب لم يشارك مع الفريق في الموسم المنقضي سو في 11 مباراة فقط أحرز خلالها 3 أهداف لم تشفع له الدخول أساسياً في تشكيلة الفريق.

ميشال كادليتش ذو الـ 30 ربيعاً ولد في دولة تشيكو سلوفاكيا المنحلة وهو ابن اللاعب الدولي السابق “ميرسلاف كادليتش” إنضم إلى صفوف المنتخب التشيكي في العام 2007 , وبدأ مسيرته الكروية في العام 2001 مع فريق سلوفاكو , قبل أن يتنقل بين أندية سبارتا براج وباير ليفركوزن قبل أن يحط الرحال الموسم المنقضي مع فريق فناربخشة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان