السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

النادي الحي بمدرسة الجديين يقيم دورة للأستاذ قاسم هجري بعنوان ” كيف تخطط لحياتك “

الزيارات: 903
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=61718
deman
فعاليات أثر

imageنظم النادي الحي بمدرسة الجديين الابتدائية والمتوسطة دورة بعنوان كيف تخطط لحياتك والتي قدمها الأستاذ / قاسم علي هجري ” مدير مدرسة الجديين الابتدائية والمتوسطة ”
حيث ذكر أن أهمية التخطيط تكمن في خمسة أشياء
1) إدارة الوقت : فعندما تنظم وقتك وتخطط له ستجد نفسك ملزما بمهام لابد وأن تنجزها فيعمل ذلك على عدم إهدار الوقت فيما لا يفيد، كما أن وضع وقت محدد لتحقيق الأهداف يعمل على قوة تركيزك لعد ضياع الوقت .
2) الثقة بالنفس : فعند كتابتك لخطتك ستزداد ثقتك بنفسك، كما أن حماسك سيزداد وكلما حققت بعضا من أهدافك ستزداد ثقتك بنفسك، وسيعمل ذلك على مزيد من التقدم والرقي .
3) التحكم في النفس : عندما تضع خطة لحياتك ستجد نفسك متحكما في نفسك، كما أن وضع الخطة سيعفيك ما تجلبه لك الصدفة .
4) رقي الذات : يعتمد ما تحققه من أهداف علي ذاتك فكلما حققت أهدافا أكثر كلما ذادت قيمتك، حيث أن تحقيق الأهداف يعمل على احترام الشخص لذاته .
5) الاستمتاع بالحياة : فعند وضع خطة للحياة ستعمل علن تعيش حياتك في هدوء واستقرار، كما تجعلك الخطة متفائلا بحيث تستمتع بكل لحظة في حياتك .
وقدم الأستاذ قاسم عرضا وافيا عن كيفية التخطيط وشرح طرق وأساليب التخطيط الجيد وأثره في حياة الفرد منوها عن أهمية التخطيط في حياة الفرد وأثره الإيجابي ونتائجه المثمرة في المجتمع .
وقد حظيت الدورة بحضور كثيف واهتمام واسع وفي نهاية الدورة قدم مدير النادي الحي بمدرسة الجديين الأستاذ مروعي شافعي شكره للأستاذ قاسم هجري على تلبية الدعوة وتقديم هذه الدورة لجميع المشاركين في النادي والتي تسهم في تنمية المجتمع والحث على التخطيط السليم وصولا لثقافة يعود نفعها على الفرد والمجتمع .
image

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان