السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام «نظام البريد»: غرامة 5 ملايين ريال وإيقاف الخدمة وتعليق الترخيص لمخالفي النظام الرميان: ملتزمون بالمساهمة في تحول المملكة إلى الطاقة النظيفة التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 92 عنصراً حوثياً في الجوبة والكسارة

طبيب رونالدو يحذره من المشاركة ..حتى لا يقتل مسيرته الكروية !

الزيارات: 422
التعليقات: 0
طبيب رونالدو يحذره من المشاركة ..حتى لا يقتل مسيرته الكروية !
https://www.athrnews.org/?p=61823
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

حذر الطبيب الخاص للمنتخب البرتغالي نورونيا, من خطورة متابعة اللاعب الدولي البرتغالي ,ونجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو , مسيرته في كأس العالم، بسبب الإصابة التي يعاني منها في ركبته اليسرى.

وأشار الطبيب في حديثه لصحيفة (الماركا) الأسبانية ,بأن رونالدو بحاجة إلى شهرين من الراحة لكي يتم معالجته، وكان نورونيا قال لرونالدو حرفياً: “يجب أن تريح ركبتك وإلا مستقبلك سيكون في خطر”، في حين جاء ردّ رونالدو بشكل قوي: “أنا من يقرر إذا كنت سألعب أم لا”.

وأوضح نورونيا ,في حديثه للصحيفة الأسبانية , بأنه وفي حالة مشاركة كريستيانو رونالدو في المباريات القادمة من مسابقة كأس العالم المقامة في البرازيل ,فإنه سيهدد مسيرته الكروية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان