الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة ممثلة برئاسة أمن الدولة تصنف جمعية “القرض الحسن” ومقرها لبنان كياناً إرهابياً لارتباطها بأنشطة داعمة لتنظيم حزب الله الإرهابي اللجنة الأمنية في إمارة الرياض تغلق محلين وتضبط 120 بدلة عسكرية و 200 قطعة من الأنواط والرتب والشعارات المخالفة شرطة جازان : القبض على مقيم بحوزته (5444) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الخارجية” تعرب عن أسفها للتصريحات المسيئة لوزير الإعلام اللبناني تجاه المملكة وتحالف دعم الشرعية في اليمن عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و55 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 42 حالة تدشين مركز دعم المنشآت بجدة لتمكين ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وضمان استمراريتها القصبي يبحث مع مسؤولي شركات عالمية الفرص الواعدة وفق رؤية 2030 هيئة المراجعين تجري تعديلات على قواعد “التعليم المهني المستمر” اختتام مناورات “المدافع الأزرق – 21” بين القوات البحرية السعودية والأمريكية “آل الشيخ”: أي تجاوز أو إساءة في فعاليات موسم الرياض ستكون مرصودة وسيقبض على مرتكبيها الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني وتسلمه مذكرة احتجاج على تصريحات “قرداحي”

الفيصل: اتهام المالكي للمملكة بدعم الإرهاب مدعاة للسخرية

الزيارات: 382
التعليقات: 0
الفيصل: اتهام المالكي للمملكة بدعم الإرهاب مدعاة للسخرية
https://www.athrnews.org/?p=61844
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 

وصف وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل اتهام رئيس الوزراء العراقي للمملكة العربية السعودية بدعم الإرهاب بأنه «مدعاة للسخرية».

وقال في مؤتمر صحفي عقد في ختام اجتماعات وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي في مدينة جدة :"اتهامات رئيس الوزراء العراقي مدعاة للسخرية .. إنها تأتي في أعقاب بيان من المملكة بتجريم الإرهاب وخاصة داعش .. المملكة أكثر بلد عانى من الإرهاب ، وواجهته ولا تزال تواجهه .. ونصيحة للمسؤول العراقي هو أن يتبع نهج المملكة للقضاء على الإرهاب ..".

وعن كثرة المشاكل التي تواجهها الدول العربية ، قال :"علينا أن نتبصر مشاكلنا وأن نهيئ مؤسساتنا لمواجهة هذه المشاكل بطريقة مدروسة محكمة". وقال الفيصل :"لابد من محاربة السياسات الطائفية التي أدت إلى الفتن في بعض الدول".

وقال :"داعش جماعة إرهابية وصنفناها في المملكة على أنها كذلك .. وداعش لن تكون المخلص للعراق وإنما ستدمر البلاد" ، ولكنه أكد في الوقت نفسه على الأخطاء التي ارتكبها المالكي وأدت إلى ما آلت إليه الأمور في العراق ، وقال :" المالكي جمع كل السلطة بيده بالعراق .. واحتفاظ المالكي بكل المناصب قوض قدرة الجيش العراقي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان