الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة ممثلة برئاسة أمن الدولة تصنف جمعية “القرض الحسن” ومقرها لبنان كياناً إرهابياً لارتباطها بأنشطة داعمة لتنظيم حزب الله الإرهابي اللجنة الأمنية في إمارة الرياض تغلق محلين وتضبط 120 بدلة عسكرية و 200 قطعة من الأنواط والرتب والشعارات المخالفة شرطة جازان : القبض على مقيم بحوزته (5444) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الخارجية” تعرب عن أسفها للتصريحات المسيئة لوزير الإعلام اللبناني تجاه المملكة وتحالف دعم الشرعية في اليمن عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و55 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 42 حالة تدشين مركز دعم المنشآت بجدة لتمكين ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وضمان استمراريتها القصبي يبحث مع مسؤولي شركات عالمية الفرص الواعدة وفق رؤية 2030 هيئة المراجعين تجري تعديلات على قواعد “التعليم المهني المستمر” اختتام مناورات “المدافع الأزرق – 21” بين القوات البحرية السعودية والأمريكية “آل الشيخ”: أي تجاوز أو إساءة في فعاليات موسم الرياض ستكون مرصودة وسيقبض على مرتكبيها الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني وتسلمه مذكرة احتجاج على تصريحات “قرداحي”

(( ليهنأ كل تربوي بالاجازة ))

الزيارات: 683
التعليقات: 0
(( ليهنأ كل تربوي بالاجازة ))
https://www.athrnews.org/?p=61907
athrnews
مقالات


اليوم الخميس ٢١/ ٨ / ١٤٣٥ هو أخر أيام الدوام الرسمي لتبدأ إجازة العام الدراسي ١٤٣٤/ ١٤٣٥ . وبهذه المناسبة السعيدة التي ينتظرها كل المعلمون والمشرفون أهنئكم جميعا سائلا المولى عز وجل أن يمتعكم بالصحة والعافية وأن يحقق لكم ما تصبون إليه وأن يمن علي وعليكم بفضله ومنه ورحمته ، وأن يمد في أعمارنا في طاعته ورضاه ، وأن يجعلنا من عباده الذين يستلمون رمضان الكريم وينعمون فيه بالصيام والقيام . اخواني الفضلاء الاجازة مطلب لكل موظف وتتأكد في حق التربويين أمثالكم ، بل هي حق من الحقوق كفلها النظام وأوجدها ، لما في الاجازة من استراحة لكل الوظائف الحيوية لدينا بحيث تتوجه عملياتها نحو كل ما يسهم في إمتاعها وراحتها ، فعلا الاجازة إجازة من كل ما يشغل بالنا من أمور كنا نشغل بها أنفسنا أثناء العام الدراسي لنتفرغ قليلا من هموم العمل ونصرف اهتماماتنا نحو كل ما يسعدنا نحن وأبنائنا وزوجاتنا . الاجازة بالنسبة للتربويين ، إجازة من التفكير في هموم التدريس ومتطلباته . الاجازة بالنسبة للتربويين ، إجازة من الالتزام بالدوام الصباحي والحضور المبكر للمدرسة . الاجازة بالنسبة للتربويين ، إجازة من التفكير في ادارة عمليات التعلم ومتطلباتها . الاجازة بالنسبة للتربويين . إجازة من متابعة الانتظام المدرسي للطلاب والمعلمين . الاجازة بالنسبة للتربويين ، إجازة تمثل محطة توقف واستراحة معلم لينعموا فيها بأوقات سعيدة لهم ولأسرهم . باختصار الاجازة بالنسبة للتربويين ، إجازة من كل ما يفضي الى التفكير في عمليات العمل ومتطلباته . ودائما أحلى الايام لاتدوم فكما نحن اليوم مستمتعين باجازتنا سيأتي يوم وتنتهي الاجازة لتبدأ مسيرة العطاء في وطني الحبيب بسواعد الرجال التربويين أمثالكم ، أكرر تهنئتي لكم باجازة سعيدة .

مدير ادارة الاشراف التربوي بصبيا

علي بن طعنون النعمي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان