الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

تسليم 170 وحدة سكنية الأسبوع المقبل

الزيارات: 374
التعليقات: 0
تسليم 170 وحدة سكنية الأسبوع المقبل
https://www.athrnews.org/?p=61927
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف المشرف على وكالة التخطيط والدراسات في وزارة الإسكان المهندس محمد الزميع  أن خطة الوزارة في تسليم الوحدات السكنية للمستحقين الذين تقدموا على موقع الوزارة موقع الدعم السكني ما زال مستمرا في منطقة جازان، حيث سيتم الأسبوع المقبل تسليم 170 وحدة سكنية أخرى في مشروع رمادا في أحد المسارحة في منطقة جازان وبعدها مشروع صبيا الذي نفذ المشروع على مساحة 277.186 مترا مربعا، ويتسع لـ261 وحدة سكنية وبعدها المشروع السكني في محافظة صامطة على مساحة 150 ألف متر ويتسع لـ162 وحدة سكنية، ومحافظة بيش أيضا الذي يتسع المشروع فيها لـ249 وحدة سكنية على مساحة 375.086 مترا مربعا.

وأوضح الزميع أن المشاريع السكنية في منطقة جازان سيتم تسليم بعضها الأسبوع المقبل وسيتم التسليم أيضا في شهر رمضان منها المشروع السكني لمؤسسة الملك عبد الله لوالديه للإسكان التنموي مشروع الديحمة في محافظة صامطة والتي تبلغ عدد وحداتها السكنية 372 وحدة، وهناك مشروع آخر تحت التنفيذ مشروع الريث في محافظة الريث، وتبلغ وحداتها السكنية 50 وحدة سكنية.

وأشار الزميع أنه من الصعوبة للوزارة تسليم الوحدات السكنية قبل حلول شهر رمضان المبارك، بل سيستمر التوزيع في شهر رمضان أيضا فهناك إجراءات تسبق تسليم الوحدة السكنية للمستحقين، حيث تقوم الوزارة بإرسال رسائل نصية على هواتفهم من أجل استلام منازلهم، ويقوم المستحق بمعاينة الوحدة السكنية قبل استلامها، وإجراء توقيع العقد مع الوزارة قبل الاستلام أيضا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان