السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

النقد: دوام البنوك في رمضان من العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً

الزيارات: 478
التعليقات: 0
النقد: دوام البنوك في رمضان من العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً
https://www.athrnews.org/?p=61939
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

حددت مؤسسة النقد العربي السعودي أوقات عمل البنوك خلال أيام شهر رمضان المبارك لعام 1435هـ بالنسبة للتعامل مع الجمهور من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً.

وجاء في خطاب صادر عن محافظ المؤسسة فهد بن عبدالله المبارك وتسلمته جميع البنوك أن ذلك يأتي استناداً إلى المادة السادسة عشرة من نظام مراقبة البنوك في شأن تحديد أيام عطلات البنوك وساعات العمل فيها وسوف تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك بنهاية عمل يوم الخميس 27/9/1435ه الموافق 24/7/2014م، وتنتهي يوم السبت 6/10/1435ه الموافق 2/8/2014م، وتستأنف البنوك عملها يوم الأحد 7/10/1435ه الموافق 3/8/2014م، وذلك (حسب تقويم أم القرى).

كما أكد خطاب المحافظ على أن تكون أوقات عمل النظام السعودي للتحويلات المالية السريعة "سريع" خلال أيام عمل شهر رمضان المبارك لعام 1435ه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً وأن ينتهي عمل نظام "سريع" خلال شهر رمضان المبارك بنهاية عمل يوم الخميس 27/9/1435ه الموافق 24/7/2014م، ويعود للعمل يوم الخميس 4/10/1435ه الموافق 31/7/2014م (حسب تقويم أم القرى)، وتكون ساعات عمل نظام "سريع" في ذلك اليوم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً، مع التنويه أن غرف المقاصة سوف تعمل بالتوافق مع ساعات وأيام عمل نظام "سريع".

وأكدت المؤسسة على أهمية فتح البنوك عدداً من فروعها في المناطق الآهلة والمزدحمة بالسكان والأماكن التي تستدعي الحاجة التعامل معها، وفي المطارات، والمنافذ الحدودية المختلفة للعمل فترات معينة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وتأمل إبلاغها بأسماء هذه الفروع ومواعيد عملها والإعلان عن ذلك بالوسائل المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان