الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

فناربخشة يوافق مبدئياً على رحيل كادليتش للنصر وراتبه قد يعرقل إنتقاله للعالمي

الزيارات: 310
التعليقات: 0
فناربخشة يوافق مبدئياً على رحيل كادليتش للنصر وراتبه قد يعرقل إنتقاله للعالمي
https://www.athrnews.org/?p=61986
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

كشف موقع “هابرتوك” التركي أنّ فريق فناربخشة بطل الدوري التركي الموسم المنقضي وافق مبدئياً على رحيل الظهير الأيسر التشيكي والمحترف في صفوف الفريق “ميشال كادليتش” إلى صفوف الفريق النصراوي بداية من الموسم المقبل , ومعلناً موافقته على العرض المقدم من البطل السعودي من أجل الظفر بخدمات اللاعب وهو مبلغ 2,5 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية تركية قد ذكرت أول أمس أنّ اللاعب كادليتش ضمن خطط الفريق النصراوي , الذي يسعى إلى استقطابه ليكون بديلاً لقائد الفريق “حسين عبدالغني” في الجبهة اليسرى , أو أن يستعمله المدرب الجديد لفريق النصر , الاسباني راؤول كانيدا كجناح أيسر.

ولكن العقبة التي قد تواجه الفريق النصراوي هي راتب اللاعب المرتفع , حيث يتقاضى الدولي التشيكي راتباً سنوياً قدره 2,1 مليون يورو , أي ما يزيد على عشرة ملايين ريال سعودي , وهو ما يخالف الاستراتيجية التي يسعى الفريق النصراوي إلى تطبيقها , حيث تسعى إدارة (كحيلان) إلى وضع سقف أعلى محدد للاعبين الذي سيتم التعاقد معهم أو التجديد لصالحهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان