السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام «نظام البريد»: غرامة 5 ملايين ريال وإيقاف الخدمة وتعليق الترخيص لمخالفي النظام الرميان: ملتزمون بالمساهمة في تحول المملكة إلى الطاقة النظيفة التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 92 عنصراً حوثياً في الجوبة والكسارة

الزوائد يحتفل بزواج ابنه الأكبر محمد وسط روائح الفل والعرضة الجازانية

الزيارات: 1043
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=62044
deman
أخبار المجتمع

imageفي ليلة بهية من أجمل الليالي، وعلى أنغام الفرح والسرور، احتفل الشاب محمد بن أحمد أبوالزوائد بزواجه على ابنة الشيخ حسين عبدالله أبو زوعه وذلك في أحد قصور الأفراح بمدينة صبيا وسط حضور بارز من المسؤولين والزملاء وجمع من الأهل والأصدقاء.

ووصف العريس ليلة زفافه بأنها من ليالي ألف ليلة وليلة، مبينا أن الأهل والأحباب زادوها رونقا وبهاء وسرورا، حيث ابتهج الجميع وطربوا لأنغام العرضة الجازانية والأهازيج الشعبية. وقال: «هذه الليلة ظللت أنتظرها وأحسب لها الأيام والسنوات واليوم يتحقق ذلك الحلم، بفضل الله ثم بمساعدة الأهل اللذين لا تعطيهم القبلات وكلمات الشكر حقهما من التقدير والعرفان، وأضاف، الله وحده هو الذي يجازيهم، فقد وقفوا بجانبي منذ أن كان زواجي فكرة وحتى أضحى حقيقة هذه الليلة». كما شكر جميع من أجاب الدعوة.

والد العريس الذي كان أكثر سعادة وهو يتنقل بين الحضور من الضيوف والأهل والأحباب الذين جاءوا لمشاركتهم الفرحة أعرب عن شكره وتقديره لكل الحضور الذين تنادوا من كل صوب وحدب لمشاركة ابنه الأكبر ليلته الكبرى بإكمال نصف دينه معرباً عن أمنياته للجميع بدوام الأفراح والسعادة لكل الأحباب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان