السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

الإكوادور تعاقب الهوندوراس بـ”هدفين”

الزيارات: 521
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=62119
deman
رياضية

imageحقق المنتخب الإكوادوري الفوز على الهوندوراس بهدفين لهدف ، خلال اللقاء الذي جمعهما فجر السبت ، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمونديال 2014.
وتقدم منتخب الهوندوراس بهدف عن طريق كارلو كوستلي في الدقيقة 31 من زمن اللقاء ، وعادل اللاعب فالنسيا للإكوادور في الدقيقة 34 قبل ان يسجل اللاعب ذاته هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 65 من زمن المباراة.
وحاول كلا المنتخبين المقاتلة للتمسك بأمل التأهل للدور التالي من المونديال ، وضغطت الإكوادر منذ البداية في محاول لتسجيل هدف التقدم لكن كل محاولاتها باءت بالفشل حتى جاء هدف الهوندوراس في الدقيقة 31 ، لكن الإكوادور ردت بعدها بدقيقتين بتسجيل هدف التعادل عن طريق فالنسيا الذي سجل الهدف الثاني أيضاً في الدقيقة 65 ليقود منتخب بلاده لحصد أول 3 نقاط بالبطولة.
وإرتفع رصيد الإكوادور إلى 3 نقاط في المركز الثاني خلف فرنسا المتصدر بـ6 نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان