الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

ألونسو: الناس بحاجة لتصريح صغير كي يخلقون جدلاً

الزيارات: 390
التعليقات: 0
ألونسو: الناس بحاجة لتصريح صغير كي يخلقون جدلاً
https://www.athrnews.org/?p=62170
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

ذكر لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب إسبانيا تشابي ألونسو أن التصريحات التي تضمنت نقداً ذاتياً، والتي أدلى بها بعد خروج «لا روخا» من المونديال رسمياً عقب الهزيمة من تشيلي، تم استخدامها ضده لأن الناس يحتاجون أي حجة من أجل إيجاد جدل.

وقال في مقابلة لمحطة «كادينا سير» الإسبانية: «كان الناس بحاجة لتصريح صغير أو حجة كي يقيموا جدلاً، لا أقول إن هناك حالة من الهدوء بيننا ولكن يسود إحساس بأننا لم نكن على قدر الحدث».

وأضاف: «لا أعتقد أننا كنا نفتقر للتعطش لأننا كان لدينا التزام ورغبة، هكذا هي الرياضة، حظينا بحقبة تألق تاريخية ومن الطبيعي أن تتغير أشياء بعد هذه الهزيمة، إنها مسألة إنسانية، حينما تصل إلى الأعلى يصبح الحفاظ على المستوى معقداً للغاية، يجب أن نتعلم كيف نتعامل جيداً مع هذه الهزيمة المؤلمة».

وأعرب عن أسفه للإحباط الذي أصاب الإسبان بسبب الخروج بهذا الشكل المخزي، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يصب كل تركيزه حالياً على غلق ملف هذا المونديال.

وأشار إلى أن صفوف منتخب «لا روخا» ستشهد عملية إحلال وتجديد في أيلول (سبتمبر) المقبل، وشدد على أنه «بعد هذه الهزيمة سيكون هناك أناس جدد وآخرون راحلون، وستبدأ حقبة جديدة، الوجوه الجديدة والأمل عامل مهم للغاية، حينما تجرى الأمور على نحو جيد من الضروري إدخال إضافات لتجديد الدماء».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان