السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

البرازيل تضاعف التركيز الهجومي في التدريبات استعداداً للقاء الكاميرون

الزيارات: 393
1 تعليق
البرازيل تضاعف التركيز الهجومي في التدريبات استعداداً للقاء الكاميرون
https://www.athrnews.org/?p=62173
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

شهدت تدريبات منتخب البرازيل مراناً خاصاً على التكتيكات والجمل الهجومية بشكل مضاعف خاصة بعد التعادل السلبي من دون أهداف مع المنتخب المكسيكي خلال الجولة الثانية من المجموعة الأولى، وذلك قبيل مباراة الكاميرون بعد غد (الإثنين).

وكان الحارس جوليو سيزار هو اللاعب الوحيد الذي غاب عن هذه التدريبات، إذ فضّل التوجه إلى صالة الألعاب الرياضية، بينما أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن سيزار لا يعاني أي إصابات.

وأدى منتخب البلد المضيف مراناً استغرق ساعة ونصف بمنطقة غرانغا كوماري في مدينة تيريسوبوليس أمس (الجمعة)، ويعتبر المران الأول لجميع اللاعبين منذ مباراة المكسيك الثلثاء الماضي، إذ كان اللاعبون الأساسيون يكتفون خلال هذه الفترة بتدريبات اللياقة البدنية.

وكثف المدرب لويز فيليبي سكولاري من المران على ركلات الجزاء لعدد من اللاعبين خاصة نيمار الذي عادة ما توكل إليه مهمة تنفيذ ركلات الجزاء خلال المباريات.

يشار إلى أن منتخب البرازيل يحتل صدارة المجموعة المونديالية الأولى برصيد أربع نقاط حصدها من فوز بثلاثة أهداف لواحد على كرواتيا، ثم تعادله السلبي مع المكسيك، ويتبقى له مباراة الكاميرون الإثنين المقبل.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أنس

    اتوقع تفوز البرازيل ٤-٢على الكاميرون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان