السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

أمير جازان: صدور أمر خادم الحرمين بانشاء 11 استاداً رياضياً امتدادا لاهتمام القيادة بكل ما يخدم الوطن والمواطن

الزيارات: 462
التعليقات: 0
أمير جازان: صدور أمر خادم الحرمين بانشاء 11 استاداً رياضياً امتدادا لاهتمام القيادة بكل ما يخدم الوطن والمواطن
https://www.athrnews.org/?p=62205
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة بأسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على ما يولنه من رعاية واهتمام بكل ما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن.
وقال سمو أمير منطقة جازان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بانشاء أحد عشر استاداً رياضياً بعدد من المناطق ومنها منطقة جازان " إن الامر الكريم يأتي امتدادا لرعايته واهتمامه - حفظه الله - بكل ما يهم أبنائه المواطنين خاصة ما يتعلق بدعم الرياضة والشباب والذين يحظون بمكانة كبيرة في نفسه الكريمة".
وأضاف سموه" أن الأمر الملكي الكريم باقامة هذه المنشأت الرياضية على أعلى المواصفات والمعايير العالمية على غرار ما تم إنجازه ولله الحمد في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة والبدء في تنفيذها على الفور والعمل على انجازها في أقرب وقت ممكن ليتسع كل منها لخمسة وأربعين ألف متفرج جاء ليجعل من هذه المنشآت العملاقة إضافة تنموية وعمرانية وخدمية ستسهم في توفير كل ما يحتاجه الشباب من إمكانات رياضية تنافس في جودتها ومستوى خدماتها الخدمات التي تقدمها أفضل الدول العالمية تقدما في هذا المجال".
وهنأ سموه في ختام تصريحه أبناء وشباب المناطق المشمولة بالامر الملكي الكريم في كل من المدينة المنورة ، والقصيم ، والشرقية ، وعسير ، وتبوك ، وحائل ،والحدود الشمالية ،وجازان ، ونجران ، والباحة ، والجوف وجميع أبناء وطننا العزيز بهذه المناسبة سائلا الله تعالى ان يديم على بلادنا ما ترفل فيه من نعم ظاهرة وباطنة وأن يحفظ لها أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان