السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

غانا تهدر الفوز أمام ألمانيا وتبقي على آمالها بالتأهل

الزيارات: 417
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=62259
deman
رياضية

imageانتهت مباراة غانا وألمانيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لمونديال 2014.
وتقدم ماريز جوتزة لألمانيا في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل أندريه أيو بعدها بثلاث دقائق لغانا، وأضاف جيان أسامواه الهدف الثاني للبلاك ستارز في الدقيقة 63، وخطف كلوزة هدف التعادل للألمان في الدقيقة 71.
وجاء الشوط الثاني مغاير تماماً للشوط الأول الذي غلب عليه الطابع التكتيكي بين المنتخبين وغلب على أداء غانا الحذر الدفاعي في ظل قوة الألمان واكتساحهم للبرتغال لرباعية في الجولة الأولى، وظهرت الماكينات بمستوى مغاير تماماً عما كانت عليه أمام البرتغال، وجاء الشوط الأول متوسط المستوى في مجمله، ولم تكن هناك خطورة حقيقية على المرمي الألماني أو الغاني إلا في كرات قليلة.
واختلف الوضع تماماً في الشوط الثاني واقتنص الألمان هدف التقدم عن طريق جوتزة في الدقيقة 51 بعدما استلم تمريرة ساحرة خلف الدفاع الغاني ووضعها برأسه في الشباك، ولم تدم فرحة الألمان كثيراً بعدما نجح أندريه أيو في تسجيل هدف التعادل بعدما حوّل إحدى العرضيات برأسه بمهارة عالية في الشباك، واستمر الضغط الغاني بعدها وأسفر عن هدف ثاني لجيان أسامواه الذي انفرد بحارس ألمانيا ووضعها على يمينه معلناً تقدم غانا بهدفين لهدف.
وأضاع بعدها المنتخب الغاني عدة فرص كانت كفيلة بحسم اللقاء لصالحهم، حتى جاءت لدغة الألمان عن طريق كلوزة ليحرم البلاك ستارز من فوز تاريخي في مباراة اليوم، وحاول كلا المنتخبين في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء تسجيل الهدف الثالث لكن التسرع والرعونة أجبرهما على الخروج بنتيجة التعادل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان