الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخريف: إصدار 669 ترخيصاً صناعياً جديداً باستثمارات 74 مليار ريال منذ بداية العام خلال الليلة الـ19 للمزاد.. بيع 3 صقور بقيمة 285 ألف ريال “فنتك السعودية”: 1.3 مليار ريال حجم الاستثمارات في قطاع التقنية المالية خلال الأشهر 12 الماضية “الأرصاد”: توقعات بتكون الضباب على الأجزاء الشرقية وسحب ممطرة قد تمتد لمرتفعات مكة “هيئة النقل”: توفير 85 حافلة راكب بحاضرة الدمام والقطيف بنهاية العام الحالي “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد

“النسور” تحلق في سماء البرازيل بهدف أمام البوسنة

الزيارات: 551
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=62263
deman
رياضية

imageحقق المنتخب النيجيري فوزاً هاماً على البوسنة والهرسك بهدف نظيف ، خلال اللقاء الذي جمعهما فجر الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية لمونديال 2014.
وسجل هدف نيجيريا الوحيد بيتر أوديموينجي في الدقيقة 29 من عمر اللقاء.
وجاء الشوط الأول متوسط المستوى بين الفريقين وكانت الأفضلية للمنتخب النيجيري في الوقت الذي حاولت فيه البوسنة وسجلت هدف لكن الحكم قرر إلغائه بداعي التسلل قبل ان تظهر الإعادة صحته ، وضغطت البوسنة في الشوط الثاني محاولة إدراك هدف التعادل لكن نيجيريا لجأت للتأمين التأمين وإعتمدت على الهدمات المرتدة لكنها فشلت في مضاعفة النتيجة.
وبتلك النتيجة يحتل المنتخب النيجيري المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط ، خلف الأرجنتين المتصدر بـ6 نقاط ، وتأتي إيران ثالثة بنقطة واحدة ، فيما ودعت البوسنة البطولة بشكل رسمي حيث جاءت في المركز الأخير بدون نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان