السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

نادي الحي بثانوية صلاح الدين بالرجيع ينظم سباق ماراثون يوم الأربعاء 1435/8/27هـ

الزيارات: 781
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=62267
موسى مرعي
فعاليات أثر

image

يعتزم نادي الحي بثانوية صلاح الدين بالرجيع عن إقامة سباق الماراثون بساحل الجعافرة عصر يوم الأربعاء الموافق 1435/8/27هـ .

وقد أعلنت اللجنة المنظّمة للماراثون أن المشاركة ستكون متاحة لجميع المواطنين بمختلف الأعمار ابتداء من سن 15 سنة ، حيث يهدف السباق إلى نشر ثقافة الجري لمالها من فوائد صحية تحت شعار " الصيام عبادة واستفادة " قبيل شهر رمضان المبارك  .
وسينطلق السباق في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً  ، وسوف تكون نقطة البداية من تقاطع خط قرى أم العرش – البطيح – الصنيف وصولاً إلى مقر النادي لمسافة 3 كيلو ونصف .

من جانب أخر حددت اللجنة المنظّمة للماراثون يوم الثلاثاء الموافق 1435/8/26هـ موعداً لاجتماع المشاركين في السباق بعد صلاة المغرب , وإحضار الإثبات الشخصي والكشف الطبي وصورة شمسية .

من جهة اخرى تهيب اللجنة المنظّمة للماراثون الجميع بالمشاركة في إنجاح للماراثون , كما سيتم منع السيارات والدبابات من السير في المكان المخصص للسباق حفاظا على سلمة المشاركين .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    احمد حقوي

    اول شيء بسم الله الرحمن الرحيم.

    ثاني شيء السباق لم يكن بالشكل المامول من النادي لعدم توفر سيارات اسعاف او تو فر معدات طبية ولعدم توفر سيارة مرور والسباق كان في وقت غبار شديدة وكان السباق على خط سريع. مودي حياة الاخرين للخطر من السيارات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان