السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «التعليم» تعامل الطلاب المستثنين من اللقاح كـ«المحصنين».. وإلغاء أجهزة الحرارة شرطة مكة: القبض على مقيم ارتكب 19 جناية سرقة منازل ومقتنيات مركبات ونشل عمالة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس اليمني بذكرى 26 سبتمبر لبلاده “الداخلية” تُذكر بعقوبة مرتكبي جريمة التحرش.. وحالات تغليظها “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار وسحب رعدية في عدة مناطق ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى “هيئة المهندسين”: تأهيل 17 ألف مهندس وأخصائي من الجنسين ببرامج تدريبية لرفع مستوى المهنة “التعاون” يعرقل “الاتحاد” ويمنعه من التحليق بعيدًا بالصدارة “الصحة العالمية” تؤكد تراجع إصابات كورونا عالمياً جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطرح 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية شرطة حائل: القبض على سائق شاحنة لسماحه بصعود عدد من الأشخاص عليها احتفاء منسوبو مركز اللقاحات في محافظة صبيا باليوم الوطني السعودي الـ 91 سمو أمير منطقة جازان وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان محافظ العيدابي بوفاة شقيقه

«شرطة المدينة» تحقق في وفاة مواطن عُثر عليه «متعفناً»

الزيارات: 497
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6228
deman
أخبار محلية

0d24bd3e-53fa-438b-9956-5d41216c46ac
تحقق شرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة في شرطة محافظة المهد في حادثة وفاة مواطن يبلغ من العمر 35 عاماً عثر عليه متوفياً بجوار مركبته أثناء توجهه إلى أخيه من محافظة المهد إلى منطقة القصيم.
وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن مركز شرطة محافظة المهد في شرطة منطقة المدينة المنورة ورده بلاغ من مواطن يفيد بتغيب شقيقه البالغ من العمر 35 عاماً، مبيناً أن شقيق المتوفى أفاد في بلاغه بأن شقيقه كان يريد الذهاب إلى أحد أشقائه في منطقة القصيم، بيد أنه لم يذهب إليه، ولا يتهم أحداً بتغيبه.

وقال العقيد الغنام إنه من خلال البحث والتحري عثرت شرطة محافظة الحناكية على سيارة المتغيب قبل مفرق أم شكاعا بمسافة تقدر بنحو 20 كيلو متراً، وبجوارها المتغيب وهو في حالة وفاة، لافتاً إلى أنه بالانتقال إلى الموقع عثر على المذكور بجوار مركبته وهو في حالة وفاة، كما أن الجثمان كان في حالة تعفن.

وأفاد بأنه تم إدخال الجثمان إلى ثلاجة مستشفى المهد العام، وصدر بحقه تقرير طبي يتضمن أنه حضر إلى قسم الطوارئ وهو في حالة وفاة، وكان منتفخ الجسم ولونه يميل للسواد، كما أنه تم الإيعاز إلى الطبيب الشرعي للشخوص للمستشفى، ومعاينه الجثمان وتحديد سبب الوفاة وتزويد جهة التحقيق بالتقرير الطبي اللازم، لافتاً إلى أن شقيق المتوفى حضر وأفاد برغبته بالتحقيق، وأنه لا يتهم أحداً بالتسبب في الوفاة، بينما لا يزال التحقيق جارياً.

من جهة أخرى، تبحث شرطة العيون عن جناة سرقوا ثلاجة تمور من إحدى المزارع، تقدر كلفتها الإجمالية بأكثر من 20 ألف ريال.

وبين المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن مركز شرطة العيون في شرطة منطقة المدينة المنورة وردها بلاغ من مواطن في العقد الخامس من العمر يفيد بسرقة مجموعة من كراتين تمور العجوة من ثلاجة التمور العائدة له، وتقدر قيمة المسروقات بنحو 20 ألف ريال، بيد أنه لا يتهم أحداً بذلك، بينما لا يزال البحث جارياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان